أجرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون السويسرية، وأثارت النتائج جدلًا واسعًا بين عشاق كرة القدم حول العالم، حيث تم تحديد مواجهة مثيرة بين الفريقين الإسباني برشلونة والفرنسي باريس سان جيرمان.

برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين أمام باريس سان جيرمان

وتبرز بعض الملامح الهامة لتلك المواجهة المنتظرة، حيث يواجه برشلونة تحديًا إضافيًا بعد الإعلان عن مجموعة من الغيابات المحتملة في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، إذ يواجه 7 لاعبين في الفريق الكتالوني خطر الغياب في حال تلقوا بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب.

رونالدو يُزين قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي السويد وسلوفينيا وديًا عاجل.. رد صادم من برشلونة على مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

تشمل قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الإياب لبرشلونة كل من: رونالد أراوخو، أندرياس كريستينسين، فرينكي دي يونج، لامين يامال، جواو فيليكس، سيرجي روبيرتو، فيران توريس.

من جانبه، يواجه باريس سان جيرمان خسارة مهمة في صفوفه أيضًا، حيث سيغيب لاعبه المغربي أشرف حكيمي عن مباراة الذهاب بسبب تراكم البطاقات.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل باريس سان جيرمان يومي 9 و10 أبريل القادم، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب "مونتجويك" في برشلونة يومي 16 و17 أبريل القادم، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان برشلونة وباريس سان جيرمان رونالد أراوخو فرينكي دي يونج لامين يامال جواو فيليكس سيرجي روبيرتو فيران توريس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والبلوجرانا عن موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

برشلونة

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية والبلوجرانا.

برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية صوب أرضية ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي» والذي يحتضن مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك لحساب الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا على يد مضيفه موناكو الفرنسي بثلاثية مقابل هدف.

لامين يامال نجم برشلونة

على الجاب الآخر، سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي يونج بويز السويسري، في الجولة الأولى بـ دوري أبطال أوروبا، سقوطًا مدويًا على ملعبه ووسط جماهيره أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج» هذا الموسم 2024-2025.

برشلونة وبلد الوليد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد يونج بويز، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • ضربة قوية لصفوف أرسنال أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا