RT Arabic:
2024-10-05@06:33:39 GMT

بدء اختبارات مسدس "الأفعى" عيار 9 ملم الروسي

تاريخ النشر: 25th, July 2023 GMT

بدء اختبارات مسدس 'الأفعى' عيار 9 ملم الروسي

بدأت اختبارات مسدس "أوداف 6 بي 72" (أفعى البواء) الأوتوماتيكي عيار 9 ملم،  وذلك بعد أن أكمل مصنع "إيجِفسك" الميكانيكي إنتاج دفعة تجريبية أولى من هذا السلاح.

Telegram مسدس "أوداف"

وسيتم اختبار الدفعة الأولى من المسدسات في ظروف مناخية مختلفة، وذلك في درجات حرارة من 50 درجة مئوية تحت الصفر إلى 50 درجة مئوية فوق الصفر وكذلك في ظروف الغبار والمطر.

أفادت بذلك الخدمة الصحفية لشركة "كلاشينكوف" الروسية. وأضاف المدير التنفيذي بالنيابة لمصنع "إيجِفْسك" الميكانيكي فالنتين كارغين، أن الخطوة التالية للشركة هي البدء في الإنتاج التسلسلي للمسدس بحلول نهاية عام 2023 وضمان جودة المسدس بنسبة 100٪.

يذكر أن مسدس "أوداف" الروسي عيار 9 ملم نجح في اجتياز الاختبارات الحكومية عام 2018. وتم تصميم المسدس ليتفق مع الطلقة العالية القوة 9×21 ملم التي تُصيب العدو المحمي بالسترة المدرعة الواقية من الرصاص.

ويحتوي المسدس على لوحة "بيكاتيني" المتعددة المهام حيث يركب جهاز الدلالة على الأهداف ومصباح يدوي. ويتسع مخزن المسدس لـ18 طلقة. أما نسخته الخاصة فيتوفر فيها جهاز للرماية الصامتة. وتم تكييف بيئة العمل الخاصة بالسلاح لاستخدامه الاستخدام المريح بواسطة اليديْن اليمنى واليسرى.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الجيش الروسي

إقرأ أيضاً:

نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. فتح باب التظلمات لمدة 5 أيام

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، للإعلان عن نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة المُقبلة وذلك بالنسبة للطلاب الذين أدوا الامتحانات للالتحاق بالكليات المختلفة.

نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024

وخلال الأيام القليلة المُقبلة ستكون نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024 متاحة على الموقع الرسمي الخاص بالمجلس الأعلى للجامعات، وستظهر بحد أقصى على منتصف شهر أكتوبر الجاري.

فتح باب التظلمات 5 أيام على النتيجة 

ويتيح المجلس الأعلى للجامعات، فتح باب التظلمات على نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية بعد ظهورها لمدة 5 أيام من إعلان النتيجة، فضلًا عن أن الطلاب يستطيعون الحصول على النتيجة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالأعلى للجامعات.

وتعلن أمانة المجلس الأعلى للجامعات عن ظهور نتيجة اختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية نظام الثلاث سنوات، للقبول بكليات الزراعة بالجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024-2025، وللاستعلام عن النتيجة يمكنكم الضغط على الرابط التالي: https://agriculture.scu.eg/Home2.php.

وسيتمّ فتح التظلمات لمدة 5 أيام اعتبارًا من اليوم التالي لإعلان النتيجة وذلك على الرابط التالي: https://agriculture.scu.eg/Home2.php.

مقالات مشابهة

  • عام على الإبادة الجماعية.. اقتصاد غزة ينهار إلى الصفر
  • فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر.. رابط التقديم
  • الراصد الجوي “المنذر” يحذر السودانيين بالمحروسة: (الشتاء المقبل في مصر سيكون الأشد قسوة وقد تصل درجة الحرارة تحت الصفر وربما نشاهد الصقيع) ومتابعون: (شقاوتنا شقاوة نطير وين تاني)
  • الفصائل تحدد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان
  • الفصائل تحدد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان - عاجل
  • الفصائل تحدد موعد ساعة الصفر لدخول معركة لبنان - عاجل
  • رابط موقع المجلس الأعلى للجامعات.. نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة 2024
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. فتح باب التظلمات لمدة 5 أيام
  • نقابة البناء: اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات