صدى البلد:
2024-07-06@16:31:45 GMT

بشرى سارة لـ كولر قبل مباراة الأهلي المقبلة

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خبرًا سارًا، قبل مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني المرتقبة بينهما في دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية، عن نبأ سار لـ كولر  بتعافي الرباعي ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ووسام أبو علي ومحمد الضاوي "كريستو"، من الإصابة وسيعودون إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم سيكونوا جاهزين للسفر مع البعثة إلى تنزانيا.

ويعد تعافي الفلسطيني وسام أبو علي نجم الأهلي، قبل مواجهة سيمبا مفاجأة لـ كولر، خاصة بعد الإصابة المتكررة التي ضربته مؤخرا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني فى الثامنة من مساء يوم 29 مارس 2024، في دار السلام بتنزانيا، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني ستكون يوم 5  أبريل 2024 في العاشرة مساء على ملعب القاهرة الدولي.

وكان فريق الأهلي قد تأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد احتلاله صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، فيما حل سيمبا التنزاني في الوصافة بمجموعته برصيد تسع نقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سیمبا التنزانی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة فريق الداخلية غدًا في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية 

فبما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • بشرى سارة للجدي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. بشرى سارة من المالية
  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • بشرى سارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الجمعة 5 يوليو 2024
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024