تواصل الفنانة غادة عبد الرازق، تصوير أحداث مسلسلها الرمضاني صيد العقارب، الذي يعرض حاليًا ضمن الموسم الرمضاني 2024، حصريًا على قناة cbc، وتجسد خلاله عبد «الرازق» شخصية عبلة، وهو المسلسل التي تعود به غادة للتعاون من جديد مع الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة فينومينيا.

كواليس تصوير مسلسل صيد العقارب

وقال مصدر من داخل المسلسل، أن غادة عبد الرازق تواصل تصوير المسلسل في منطقة جاردن سيتي، بمواقع التصوير الرئيسية في المسلسل، وهو داخل إحدى الشقق السكنية، التي يتم استخدامها في أحداث المسلسل كمكتب.

ويستعرض المسلسل مهنة صيد العقارب، التي تعد من أصعب المهن في العالم.

الحلقة الرابعة من مسلسل صيد العقارب

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صيد العقارب عددًا من الأحداث الشيقة استكمالًا لمقتل «علي»، والصراعات التي تدور بين العائلتين بعد أن اندلعت شرارة الصراع بين عائلة درغام والغول، فهل ينجح الغول في إخفاء ابنه؟

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم المتميزين، منهم رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان صید العقارب

إقرأ أيضاً:

غادة والي: 64 مليون شخص حول العالم يعانون من اضطرابات تعاطي المخدرات

قالت الدكتورة غادة والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة بفيينا، إن المكتب أطلق نسخة هذا العام من التقرير العالمي للمخدرات، موضحة أن التقرير يُظهر أن التحديات ذات الصلة تتطور بشكلٍ يدعو للقلق في مختلف أنحاء العالم.

تداعيات مشكلة المخدرات

أضافت أن سوق المخدرات الاصطناعية، تتوسع بسرعة مفزعة، وتستهدف الشباب، كما أن الإتجار في الكوكايين واستهلاكه يتزايدان، ولعل أبرز تداعيات مشكلة المخدرات، تأثيرها على الصحة العامة، حيث تشير أحدث بياناتنا، إلى أن 64 مليون شخص حول العالم، يعانون من اضطرابات تعاطي المخدرات، لكن واحدًا فقط من كل 11 يتلقى العلاج، والمعدل يقل كثيراً في أفريقيا.

انتشار الأمراض

أشارت «والي» خلال جولة لها بمركز علاج الإدمان بإمبابة، إلى أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات هذا العام، يحمل رسالة مهمة في هذا الصدد، حيث ترتكز الحملة التي نتبناها على «الاستثمار في الوقاية»، فالوقاية الوسيلة الأفضل لتحقيق نتائج مستدامة، من خلال رفع الوعي، خاصة بين الشباب لضمان عدم انخراطهم في التعاطي من سن مبكرة، وكذلك من خلال خدمات الوقاية، التي تحد من انتشار الأمراض، وتقلص من الوفيات بسبب الجرعات الزائدة.

مقالات مشابهة

  • سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • “سيتي ووك”.. الوجهة المثلى في موسم جدة 2024
  • غادة عبد الرازق مثيرة وجذابة في فعاليات أسبوع الموضة بباريس 2024 (صور)
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • غادة والي: 64 مليون شخص حول العالم يعانون من اضطرابات تعاطي المخدرات
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس