تحدث نائب رئيس نادي برشلونة، رافا يوستي، بشكل مفصل حول المواجهة المنتظرة ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

أجريت مراسم قرعة مرحلتي ربع ونصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24 من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وأظهرت القرعة أنه سيكون هناك تصادم مثير بين فريقي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

أول تعليق من برشلونة على مواجهة باريس سان جيرمان

في تصريحات نُشرت في صحيفة "ماركا" الإسبانية، أعرب يوستي عن الشرف الكبير لتمثيل برشلونة في الدور النهائي لهذه البطولة الرائدة في أوروبا، وأكد على الهدف الأسمى للفريق وهو التأهل للمراحل المتقدمة.

"نسعى للخامسة عشر".. تعليق مثير من أنشيلوتي على قرعة ريال مدريد بدوري الأبطال "مخادعة".. كلوب يعلق على قرعة ليفربول في الدوري الأوروبي

وبالنسبة لامتلاك باريس سان جيرمان نجمًا لامعًا مثل كيليان مبابي، رد يوستي أن البارسا بمتلك لاعب رائع مثل لامين يامال، مشيرًا إلى شجاعة المدير الفني تشافي لمنح اللاعبين الشباب فرصة المشاركة.

وأخيرًا، أكد على أهمية احترام جميع المنافسين في هذه المرحلة المتقدمة من البطولة، مشيرًا إلى أن تجربة التصفيات مع نابولي كانت قاسية ويجب أن يستفيد الفريق منها، مع تمنياته لتشافي بالنجاح والتألق كمدرب جديد للفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز

ذكرت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في تعاقد نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا وبقيادة هانز فليك مع نيكو ويليامز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو في الصيف.

خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز

وخطف ويليامز أنظار عمالقة أوروبا بعد التألق الملحوظ في كأس أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا، وهو ما زاد تمسك إدارة البارسا بالتعاقد معه.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في حديثها أن برشلونة يصوب عينه نحو مركز الجناح الذي يتألق مع بيلباو ومنتخب إسبانيا والبالغ من العمر 21 عاما لضمه إلى الفريق.

برشلونة يقترب من ضم ويليامز في هذه الحالة

وذكرت التقارير أن برشلونة إذا أراد ضم ويليامز، سيكون عليه اللجوء إلى عملية بيع اللاعبين، من أجل التعاقد مع نجوم جديدة في الصيف.

الجدير بالذكر أن ويليامز وقع عقدًا مع بيلباو يصل حتى 2027 بشرط جزائي يبلغ 60 مليون يورو، وهو ما سيكون صعب على إدارة البارسا التي تعاني من أزمة مالية.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية!
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • مصر في مواجهة الرأس الاخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق»
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز