بدأ مركز رعاية الموهوبين والمبدعين بجامعة بنها تلقى طلبات مبادرة المواهب التكنولوجيا التي تنظمها الجامعة تحت عنوان «ابتكر.. انتج.. طور.. لمستقبل أفضل»، برعاية الدكتور جمال سوسة، رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أخبار متعلقة

«فاعلية البنوك وإدارة المخاطر المصرفية» في رسالة دكتوراة لـ محمد عبدالهادى إبراهيم بجامعة بنها

بروتوكول تعاون بين جامعات بنها و«القاهرة» لتعزيز التعاون المشترك ضمن تحالف إقليم القاهرة الكبرى

«تجميد الأغذية بالطرق التكنولوجية الحديثة» في بحث علمى بجامعة بنها

وقال رئيس جامعة بنها في تصريحات صحفية، إن الاشتراك في المبادرة يتم من خلال تحميل استمارة الاشتراك من هنا وبعد ذلك تملاء الاستمارة وترفع على الرابط من هنا على أن يتم التواصل مع المشاركين لتسهيل فاعليات المشاركة.

جوائز «ابتكر.. انتج.. لمستقبل أفضل»

وأشار رئيس جامعة بنها إلى أن الجامعة تمنح جوائز تشجيعية مالية للأبحاث والأفكار والابتكارات المقدمة، والأعمال المتميزة في كل محور منها كالتالي الفائز الأول مبلغ وقدره 5000 جنيه والثاني مبلغ وقدره 3000 جنيه والثالث مبلغ وقدره 2000 جنيه.

وأضاف سوسة، أن محاور مبادرة المواهب التكنولوجيا تتضمن عدة اتجاهات منها إعادة تدوير المخلفات العضوية وغير العضوية والتصنيع الأخضر والمستدام وترشيد الاستهلاك وتدوير مياه الصرف البيوت الخضراء والطاقة النظيفة والمتجددة والصناعات التكميلية والوسيطة وقطع الغيار والصناعات الغذائية والمنتجات الزراعية والأسمدة والمبيدات وإنتاج منتجات صديقة للبيئة.

مركز رعاية الموهوبين والمبدعين بجامعة بنها مبادرة المواهب التكنولوجيا الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة . المواهب إكتشاف المواهب اخبار التكنولوجيا استكشاف المواهب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المواهب إكتشاف المواهب اخبار التكنولوجيا زي النهاردة بجامعة بنها

إقرأ أيضاً:

القاصد يتابع سير العمل بجامعة المنوفية الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى  الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية، زيارة تفقدية لجامعة المنوفية الأهلية، وكان في استقباله الدكتورة نانسي أسعد، المشرف الأكاديمي لجامعة المنوفية الأهلية، والدكتور إبراهيم هاشم، عميد القطاع الهندسي، والدكتور أشرف بلبع، عميد القطاع الطبي، والمحاسب محمد سعيد، أمين عام الجامعة، بالإضافة إلى مديري ومنسقي البرامج.

شملت الزيارة متابعة سير العمل في الجامعة، حيث تفقد القاصد إدارة شؤون التعليم لمتابعة تقديم الطلاب للالتحاق بالجامعة، واستعرض التقارير المتعلقة بأعداد الطلاب المسجلين وفعاليات دورة التربية العسكرية التي بدأت في مستهل الأسبوع الحالي وتستمر لمدة أسبوعين. 

وأشاد القاصد بانتظام العمل في الجامعة وسرعة إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني في معظم الكليات، حيث جرى الانتهاء من إعلان كافة النتائج.

خلال الزيارة، التقى رئيس الجامعة بعمداء القطاعات ومديري ومنسقي البرامج، وأكد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة لقبول الطلاب الجدد عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، والالتزام بقواعد التنسيق التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات. 

شدد القاصد على تعاون فريق العمل لتحقيق أهداف الجامعة وخطتها الطموحة لافتتاح برامج تعليمية متميزة وفق رؤية القيادة السياسية واستراتيجية تطوير التعليم العالي.

 كما تابع الاستعدادات لبدء الفصل الدراسي الصيفي، مشدداً على أهمية تواجد جميع المنسقين والمساعدين على مدار الساعة لضمان انتظام العمل.

قدمت الدكتورة نانسي أسعد الشكر لرئيس الجامعة على دعمه الكامل ومتابعته المستمرة لسير العمل في الجامعة.

IMG-20240702-WA0011 IMG-20240702-WA0014 IMG-20240702-WA0012 IMG-20240702-WA0013

مقالات مشابهة

  • «الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية
  • القاصد يتابع سير العمل بجامعة المنوفية الأهلية
  • رئيس جامعة بنها الأهلية يوجه بتنفيذ مشروعات بحثية في مجالات ترشيد استهلاك الطاقة
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • جامعة بنها الأهلية: لجنة لتنظيم خطة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • جامعة بنها الأهلية تشكل لجنة لتنظيم ومتابعة خطة ترشيد الكهرباء
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها