كشفت الشركة المنتجة للسلسلة الرمضانية “ولاد يزة” عن موقفها من الاتهامات التي رافقت حلقاتها الأولى بسبب ظهور شخصية “علي” المعلم في مواقف اعتبرها البعض تقليلا من قيمة نساء ورجال التعليم، واستهزاء منهم بشكل مباشر.

وأصدرت الشركة بيانا توصلت “اليوم24” بنسخة منه، توضح من خلاله أن ما يروج عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص سلسلة “ولاد يزة” وعلاقتها بتمرير رسائل عن الأستاذ، لا أساس لها من الصحة، وأن العمل يظل في إطار تقديم الروح الفكاهية التي تليق بمستوى تطلعات الجمهور المغربي، والشخصية من وحي الخيال.

وأكد البيان أن “ما يتم تداوله عبر “السوشل ميديا” من مقالات ومنشورات حول سلسلة “ولاد يزة” بخصوص شخصية “علي”معلم محاربة الأمية في إحدى مؤسسات الدوار، التي جسدها الفنان عبد الفتاح الغرباوي فهي تدخل في خانة الفكاهة وبعيدة كل البعد عن شتى أشكال التنقيص والتحقير من الأسرة التعليمية”.

وأضاف البلاغ: “ليس للشخصية أي علاقة بواقع ويوميات المعلم بل هي من وحي الخيال، هدفها الدائم تقديم سلسلة فكاهية تليق بمستوى تطلعات الجمهور المغربي”.

يشار إلى أن سلسلة “ولاد يزة” أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بين النقابات التعليمية، بسبب تقديمها لشخصية معلم بصورة فكاهية اعتبرها البعض تقليلا من قيمة نساء ورجال التعليم.

 

 

كلمات دلالية أعمال رمضانية رمضان ولا يزة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أعمال رمضانية رمضان

إقرأ أيضاً:

العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا

أبوظبي: «الخليج»

أكد عبد الرحمن العويس -وزير الصحة ووقاية المجتمع ووزير دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي- أن التجربة البرلمانية لدولة الإمارات تُعد إحدى الركائز الرئيسية لمسيرة التميز التي تشهدها دولة الإمارات في جميع المجالات والقطاعات على المستويين الإقليمي والدولي، والتي تنطلق في جوهرها من اعتبار العمل البرلماني محركاً رئيسياً للارتقاء بالمجتمع وتلبية تطلعات قيادتنا الرشيدة للوصول إلى المراتب الريادية عالمياً.

وقال بمناسبة «اليوم الدولي للعمل البرلماني»، الذي يتم الاحتفال به في يوم 30 يونيو/ حزيران من كل عام، إن دولة الإمارات تواصل في ظل القيادة الاستثنائية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وقيادتها الرشيدة، ترسيخ قيم الشورى التي أسسها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتوفير جميع المقومات التي تسهم في الارتقاء بمنظومة العمل البرلماني في دولة الإمارات.

وأوضح أن تحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لمستقبل دولة الإمارات يتطلب تعزيز العمل المشترك وتكامل الأدوار بين الحكومة والمجلس الوطني الاتحادي، وإيجاد آليات تنسيق ومتابعة ترقى إلى طموحات القيادة الرشيدة التي تسعى إلى أن يتبوأ أبناء الإمارات المراكز الأولى عالمياً في كافة المجالات.

وبين أن هذه الرؤية التشاركية للعمل لخدمة الوطن والسعي المستمر لرفعته وعزه هي ركيزة للعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح، كما أنها ستكون من المقومات الرئيسية لمواصلة العمل والاستمرار في بذل الجهد والعطاء، لمواصلة الإنجازات وتحقيق الرؤية المئوية لدولة الإمارات، ولتكون دولة الإمارات في صدارة دول العالم في كافة المجالات.

وأوضح أن وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي تسهم، من خلال المهام التي تضطلع بها للارتقاء بعمليات التنسيق والمتابعة بين الحكومة والمجلس الوطني الاتحادي، في وضع الآليات العملية والفاعلة لتوجيه الجهود البرلمانية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد حرص الوزارة على مواصلة العمل والتوظيف الأمثل لجميع الإمكانات والأدوات التي تسهم في التطوير المستمر للأداء ورفع كفاءته بما يتناسب مع حكومة المستقبل.

مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • العويس: العمل البرلماني يلبي تطلعات قيادتنا
  • شركة بلاك وينج: الريادة في تقديم الأزياء النسائية للسفر والحجابات في الشرق الأوسط
  • تلقته في 24 يونيو.. حماس توضح موقفها من آخر اقتراح لوقف إطلاق النار
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح