لجريدة عمان:
2024-10-05@00:55:48 GMT

توزيع أكثر من 1671 طردا غذائيا بصحم

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

توزيع أكثر من 1671 طردا غذائيا بصحم

قام فريق عطاء صحم الخيري بتوزيع أكثر من 1671 طردا من المواد الغذائية للأسر المسجلة بالفريق من أسر معسرة وأسر أيتام والمسرحين والباحثين عن العمل وأسر الأرامل والمطلقات، ضمن مبادرة ترويج قسائم السلة الرمضانية التي هدفت إلى توفير سلة رمضانية للأسر المعسرة المسجلة بالفريق عن طريق إقامة 27 نقطة موزعة على مختلف قرى الولاية الساحلية والجبلية، وشهدت تلك النقاط توافد أهل الخير للتبرع بما تجود به أياديهم للسلة الرمضانية، واستغلت بعض الأسر هذه الفعالية لتربية أبنائها على حب الخير والتبرع لصالح الأسر المعسرة، وذلك بإحضارهم والتبرع للفعالية، وقد بلغت حصيلة الفعالية أكثر من تسعة آلاف وخمسمائة ريال عماني.

وقال سيف السناني رئيس فريق عطاء صحم الخيري: نشيد بوقفة المجتمع تجاه مختلف المبادرات التي ينفذها الفريق طوال العام، وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك، ودور الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لتبرعها بـ600 قسيمة شراء لهذه الأسر، كما تبرعت مؤسسة كيمجي رامداس الجناح الخيري للمؤسسة (إشراقة) بـ300 طرد غذائي.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية

أجرى عدد من المسؤولين في كل من QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، ومؤسسة مصر الخير جولة تفقدية لأعمال مد وتنفيذ شبكات المياه الصالحة للشرب بطول 3100 متر بقريتي كفر المدينة وهانون بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، والتي سيتفيد منها حوالي 4,880 شخص.

وقال الاستاذ محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB (ش.م.م): إن البنك يحرص على المشاركة في كافة المبادرات التي تساهم في الارتقاء بحياة المواطنين، لا سيما تلك التي تتعلق بتطوير الخدمات اليومية المقدمة لهم، تماشياً مع استراتيجية العمل المجتمعي لديه وتوجهات البنك المركزي المصري ورؤية مصر 2030.

ومن جانبها، قالت الدكتورة عفاف الجوهري، رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، ان هذه ليست المرة الأولى للتعاون بين مؤسسة مصر الخير وQNB حيث تم تنفيذ العديد من الخدمات التنموية والصحية من قبل، معربة عن سعادتها باستمرار هذا التعاون المثمر.

وفي هذا الإطار، شددت على أهمية الدور الذي يقوم به البنك في تمويل المشاريع المتعلقة بالمياه الصالحة للشرب في عدد من المناطق النائية في محافظة الشرقية، مُعربة عن أملها في تواصل الجهود المشتركة بين الجانبين لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • الحليمي: المغاربة إستحسنوا إستمارة الإحصاء التي قلصت من طول مدة الأسئلة
  • مقاييس أمطار الخير المسجلة بالمملكة خلال 24 ساعة
  • توزيع أكثر من 500 ألف علبة معجون أسنان وفرشاة على مدارس الفيوم
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية
  • الحسيمة تستفيد من مشاريع مائية كبرى بتكلفة 1671 مليون درهم
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات