بوابة الوفد:
2024-06-29@23:32:21 GMT

ننشر دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

أدعية رمضان، أدعية الإفطار، دعاء خامس أيام رمضان، بهذه الكلمات يبحث المسلمون عبر محركات البحث، إذ يهتم المسلمين في هذا الشهر الكريم بالتقرب إلى الله بالدعاء والذكر والصلاة وقراءة القرآن الكريم.

وتنشر "الوفد" في هذا التقرير، دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك، وذلك قبل دقائق قليلة من أذان المغرب.

دعاء اليوم الخامس من رمضان

دعاء اليوم الخامس من شهر رمضان المبارك، عن ابن عباس، عن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم: اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين، واجعلني فيه من أوليائك المتقين، برأفتك يا أكرم الأكرمين.

دعاء الإفطار

عن عبد الله بن عمر (رضي الله عنه) قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم، إذا أفطر قال: ذهب الظمأ وابتلت العروق وثبت الأجر إن شاء الله.

وكانت دار الإفتاء المصرية، قد أعلنت يوم الأحد الموافق 10 مارس الجاري، في احتفالية رسمية حضرها كبار رجال الدولة، أن 10 مارس 2024 هو المتمم لشهر شعبان، و الإثنين 11 مارس هو غرة رمضان المبارك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رمضان شهر رمضان المبارك رمضان المبارك أدعية رمضان ادعية الافطار دعاء الإفطار دعاء الیوم الخامس من رمضان المبارک

إقرأ أيضاً:

صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 

ماجد محمد

ظهر لاعب النصر السابق، البرازيلي إلتون خوسيه،  وهو يقرأ القرأن الكريم، في لقطة انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر التون، عبر حسابه الخاص على منصة “اكس”، صورة لها ممسكا بالمصحف الشريف، لتنهال التعليقات المشجعة له، حيث قال أحد الأشخاص: “ماشاء الله  الله يشرح قلبك للاسلام”، وقال آخر: “ماشاءالله تبارك الله.. الله يثبتك “.

ودائما ما يعبر إلتون خوسيه، عن تقديره وحبه للمملكة بطريقته الخاصة حيث ظهر في وقت سابق في لقاء تلفزيوني بقناة برازيلية وهو مرتدي الزي السعودي.

ولعب إلتون خوسيه في عدة أندية سعودية وعاش في المملكة فترة من الزمن، وبعد أن غادر خوسيه لم ينس المملكة بل يحتفل في كل مناسبة وطنية للمملكة وعلم أبناءه النشيد الوطني السعودي وقام بعمل أكاديمية رياضية في البرازيل وسماها “السعودية”.

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان ينعى والدة العاهل المغربي
  • دعاء الامتحانات للطلاب.. «اللهم إني أسألك فهم النبيين»
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • دعاء قضاء الحاجة للشيخ الشعراوي.. ردده باستمرار
  • دعاء الشفاء من الأمراض.. أوصى به النبي للوقاية والعلاج  
  • دعاء سداد الدين من السنة النبوية.. «اللهم اكفني بحلالك عن حرامك»
  • دعاء صلاة التوبة كما ورد عن النبي.. احرص على ترديده (فيديو)
  • دعاء أول شهر محرم.. احرص على 4 كلمات مع بداية السنة الهجرية الجديدة 1446
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 
  • دعاء الاستيقاظ من النوم فجأة.. كنز نبوي منقول عن الرسول احرص عليه