ردود فعل قوية تصاحب عرض فيلم «بيت الروبى»، بطولة النجم كريم عبدالعزيز، المتصدر حاليًا لشباك تذاكر أفلام الصيف، محققًا أمس الإثنين 919 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى قرابة 108.6 مليون جنيه في 36 ليلة عرض.

أخبار متعلقة

الأول في شباك تذاكر أفلام الصيف.. «بيت الروبي» يقترب من 108 ملايين جنيه

سارة عبدالرحمن عن مشاركتها في «بيت الروبي»: كريم عبدالعزيز أخف دم في العالم

«بيت الروبي» يتصدر شباك تذاكر أفلام السينما ويحقق 1.

5 مليون جنيه السبت

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

فيلم «بيت الروبى»

قصة فيلم بيت الروبي

يقدم فيلم «بيت الروبى» فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

بيت الروبي - صورة أرشيفية

أفلام تنافس بيت الروبي

ينافس فيلم بيت الروبي في مصر حاليًا فيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، وفيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة وشيماء سيف.

بيت الروبي - صورة أرشيفية

بيت الروبي - صورة أرشيفية

بيت الروبي - صورة أرشيفية

بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز قصة فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي فيلم العيد فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز عرض بيت الروبي موعد طرح بيت الروبي عرض فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي 2023 اعلان فيلم بيت الروبي مراجعة فيلم بيت الروبي تفاصيل فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبى الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بيت الروبي فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم عبدالعزيز بيت الروبي كريم محمود عبد العزيز فيلم بيت الروبي كريم عبد العزيز عرض بيت الروبي عرض فيلم بيت الروبي تفاصيل فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبى الروبي كريم محمود عبد العزيز بيت الروبي زي النهاردة فیلم بیت الروبی فی بیت الروبی کریم بیت الروبی فیلم کریم عبدالعزیز صورة أرشیفیة عبد العزیز بیت الروبى کریم عبد

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 6 ملايين و33 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • “ولاد رزق 3” يواصل نجاحاته محققا أكثر من 12 مليون دولار في 13 يومًا
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • "أهل الكهف" يواصل احتلال المركز الرابع في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه