شاهد الآن مسلسل اولاد بديعة الحلقة 5 الخامسة إيجي بيست ومنصة شاهد جودة HD،زادت البحث حول معرفة موعد عرض مسلسل "ولاد بديعة"، بعد أن حقق نجاحا كبيرا وأثار إعجاب الكثيرين بسبب جودته يحتوي المسلسل على مجموعة من الممثلين الموهوبين بقيادة الفنانة سلاف معمار، ونحن سنقدم تفاصيل عن موعد العرض لتسهيل متابعته.

موعد عرض مسلسل  اولاد بديعة الحلقة 5 الخامسة

سيتم بث حلقة ولاد بديعة على قناة MBC دراما في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت سوريا، والساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة ستُعاد الحلقة في الساعة 7 مساءً و3 فجرًا بتوقيت سوريا  يُذكر أن المسلسل من تأليف وجيه ويامن الحلجي، وإخراج رشا هشام.

نبذة عن مسلسل  اولاد بديعة الحلقة 5 الخامسة

يُصنف مسلسل ولاد بديعة ضمن فئة الدراما الاجتماعية لأنه يتطرق إلى قضايا اجتماعية هامة، ومنها قضية الميراث التي تعتبر من أبرز القضايا التي تشغل الحديث في المجتمع العربي تدور أحداث المسلسل حول أربعة إخوة يتصارعون على الميراث، محاولين الحصول على نصيب أخيهم غير الشقيق تتعرض النجمة سولاف معمار في العمل لعدة تحديات صعبة كانت ردود الفعل الإيجابية عند عرض الحلقة الأولى من المسلسل من قبل الجمهور.

لمشاهدة مسلسل مسلسل اولاد بديعة الحلقة 5| اضغط هناطاقم العمل في مسلسل  اولاد بديعة 5 الخامسة

تجسد الممثلة "سلافة معمار" شخصية "بديعة" الأم القوية التي تناضل من أجل تربية أبنائها يشارك في المسلسل مجموعة من الممثلين السوريين مثل "يامن الحجلي" و"محمود نصر" و"تولين البكري" و"رنا شميس" و"عبد الهادي الصباغ" يتولى إخراج المسلسل "رشا شربتجي"، وهي مخرجة سورية مشهورة بأعمالها الدرامية الناجحة مثل "غزلان في غابة الذئاب" و"الهيبة" تعاون في كتابة المسلسل "علي وجيه" و"يامن الحجلي".

أغلق

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"

كشفت منصة "watch it" عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن تفاصيل شخصية الفنانة إسعاد يونس، في مسلسل “إنترفيو” بطولة الفنانة رنا رئيس، ويعد هذا العمل أولى بطولاتها المطلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

حيث نشرت "watch it" البوستر الفردي لـ إسعاد يونس، وعلقت عليه:" ماجي جدة رامي اللي دايمًا بتدعمه في كل قرارته".

 

منشور منصة “watch it”أبطال وصناع مسلسل "إنترفيو"

 

،ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ومن بطولة رنا الرئيس، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

 

أحداث مسلسل "إنترفيو"

 


وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.
 

مقالات مشابهة

  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • رمضان 2025.. نجوم الدراما يعلنون التحدي مبكراً
  • بعيون أصدقائها.. هذه هي عائشة نور إيجي المتضامنة الأمريكية التي قتلها الاحتلال
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia