حرص أندرياس يونج عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، على التعليق عن قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام بعد نهاية أحداث القرعة التي أقيمت منذ قليل في مدينة نيون السويسرية.

وأسفرت قرعة اليويفا عن وقوع العملاق البافاري في مواجهة صعبة أمام نظيره أرسنال الإنجليزي.

- تعليق بايرن ميونيخ على مواجهة الجانرز

وأكد أندرياس في تصريحاته عبر بي إن سبورت:" نتائج القرعة أسفرت عن مواجهات صعبة جدا لكل الفرق".

رباعي ريال مدريد مهدد بالغياب عن مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ماذا يقول التاريخ عن مواجهات روما ضد ميلان قبل موقعة الدوري الأوروبي؟

وتابع:" نادي أرسنال في الوقت الحالي يتربع على عرش الكرة الإنجليزية كما أنه متصدر حتى الآن لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وواصل:" نتوقع مباراة صعبة خاصة وأنهم يتفوقون على مانشستر سيتي وليفربول، ولكن بايرن ميونيخ دائما يمتلك الأفضلية والخبرة، ولكن ستكون مباراة نارية، رغم مشوارنا الغير موفق في الدوري الألماني، سيكون مخرجنا الوحيد هذا الموسم هو دوري أبطال أوروبا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ نهائي دوري أبطال أوروبا الاتحاد الاوروبي مانشستر سيتي وليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ الألماني دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تمديد عقد مدافعه الكرواتي جوسيب ستانسيتش حتى يونيو عام 2029.

وقضى ستانسيتش الموسم الماضي معارا إلى باير ليفركوزن حيث حقق ثنائية الدوري والكأس مع الفريق.

وقال المدافع الكرواتي: "أنا سعيد بتوقيعي على عقدي الجديد مع بايرن، كنت مشجعا لهذا النادي لمدة أطول مما أتذكر، أنا ممتن لليفركوزن لأنني تعلمت الكثير داخل وخارج الملعب، ولعبت العديد من المباريات وأظهرت ما يمكنني فعله واكتسبت إيقاع لعب الفريق ".

وانضم ستانسيتش لفريق بايرن ميونخ لأقل من 17 عاما قادما من فروستينفلدبروك في يناير عام 2017، ثم وصل إلى الفريق الأول وشارك في 41 مباراة في كل البطولات وسجل هدفا واحدا حتى الآن، كما حقق لقب الدوري الألماني ثلاث مرات مع الفريق البافاري وحقق لقب الدرجة الثالثة مع الفريق الاحتياطي ببايرن عام 2020.

وشارك ستانسيتش مع منتخب كرواتيا في أمم أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا، لكن فريقه خرج من دور المجموعات.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة النادي: "ستاني يعلم كيف تسير الأمور في بايرن، لقد قدم نفسه على أعلى مستوى في ليفركوزن ومع المنتخب الكرواتي ونحن نتطلع للأعوام المقبلة معه".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن