خاص

انتشرت أنباء تفيد تعرّض الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، لأزمة صحية وذلك خلال الساعات الماضية

ولم يصدر أي بيان رسمي من الحساب الرسمي لمؤسسة الفهد التابع للفنانة الكويتية على “إنستغرام”، إلا أن آخر منشور نُشر على الموقع يعود إلى ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

ونشرت الدكتورة الكويتية فوزية الدريع مقطع ،علقت فيه على أزمة مواطنتها، ووجهت رسالة مبهمة لم توضح أسبابها أثناء حديثها عن أزمة حياة الفهد الصحية، قائلة: “حسبي الله على من قهرج، حسبي الله، (.

.) الله يرأف بحالج وحالنا، لأنه الصح صار قليلًا يا حياة، الصح صار قليلًا، دعائي..على اسمج حياة هي رمز الوفاء، وأنت الوفاء كله”.

إلا أن مصادر نفت قبل أيام تعرّض الفنانة “فهد” إلى أي أزمات صحية، مشددة على أنها بصحة جيدة، وسط تضارب الأنباء بشأن حقيقة ذلك.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أزمة صحية الكويت حياة الفهد

إقرأ أيضاً:

دانا حمدان تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتأثيره على علاقتها بالرجال

متابعة بتجــرد: أخيرا استطاعت الفنانة دانا حمدان،الكشف عن سر أخفته منذ سنوات، حول سبب ابتعادها عن الزواج، مؤكدة أنها تعرضت للتحرش، وهي في عمر الـ14 عامًا، من طبيب الأسرة.

وقالت خلال حوارها مع برنامج «قعدة ستات»، مع الإعلامية مروة صبري: «تعرضي للتحرش سبب لي فوبيا دائمة، بخاف على «لي لي» خوف مش طبيعي، لأني اتعرضت للتحرش من طبيب العائلة، وكان موقف مرعب».

وأضافت: «كان التحرش جسدي، ومن كتر الخوف جاية أفتح باب العيادة مكنتش عارفة ولا قادرة أجري، وعقاب ربنا له في الآخر إنه أصيب بشلل في النهاية، وكان بعد الواقعة بـ10 سنوات».

وتابعت: «لما حصلت واقعة التحرش روحت لماما وقلتلها من غير تفاصيل، وماما مصدقتنيش مش عشان حاجة، ولكن عشان واثقة في الدكتور».

وقالت حول ابتعادها وانطوائها: «من غير قصد مني شغل السوشيال ميديا بعدني عن الناس لمدة 5 سنوات، كأني كنت في دوامة، بس أنا بقالي سنة إن خففت من تقديم المحتوى اللي كنت بقدمه، وبعدت عن كل ما كان يشغلني».

ونفت الفنانة أن تكون على علاقة حب جديدة، مرددة: «لو بعيش علاقة حب هقول على طول ومش هخبي بس هو ييجي، وكل اللي نفسي فيه الفترة الجاية إني أمثل بس».

وأوضحت أنها لا تكره الرجال، لكنها لم ترتبط على مدار حياتها أو وقعت في الحب، إذ لم يتخط الأمر حد الإعجاب فقط، لكنه ولا مرة تطور إلى الحب.

main 2024-07-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • دانا حمدان تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتأثيره على علاقتها بالرجال
  • حمادة هلال يعلن تعرض والد زوجته لأزمة صحية
  • نقل زوجة ماجد المصري إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • هيا الشعيبي تصدم جمهورها في بث مباشر : يمكن فيني كانسر .. فيديو
  • نجوم الفن يدعمون نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث: «الحمد لله إنك بخير»
  • فنانة مصرية تنجو من حادث سير مروع .. صورة
  • "لسة مخضوضة ومنتهى الرعب".. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث
  • تقارير دولية: كارثة وبائية جديدة تهدد مخيمات النزوح في غزة
  • أثارت الجدل برقصاتها الغريبة.. من هي الفنانة الكويتية آلاء الهندي؟
  • آخرهم نشوى مصطفى.. ظاهرة انتشار حوادث سير الفنانين الفترة الأخيرة