صدى البلد:
2024-07-05@23:41:24 GMT

دهسته سيارة .. مصرع فلاح بإحدى قرى الدقهلية

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

لقى فلاح مصرعه إثر إصابته على يد سائق بقرية كتامة مركز طلخا محافظة الدقهلية وذلك بعد قيام المتهم بدهسه بسيارة نقل  اثناء تواجدهما بأرضه الزراعية لوجود خلافات مالية بينهما.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة طلخا  بمصرع "أشرف.ا.م."،43 عاما، فلاح ومقيم قرية كتامة دائرة المركز باشتباه نزيف بالبطن 

انتقل ضباط  مباحث مركز شرطة طلخا وبسؤال المصاب قبل وفاته اتهم "تامر.

م. ا "،30عاما، سائق ومقيم قرية بطرة دائرة المركز بالاصطدام به وإحداث إصابته اثناء تواجدهما بأرضه الزراعية زمام قرية كتامة على إثر حدوث مشادة كلامية لوجود خلافات مالية بينهما.

تمكن ضباط  مباحث طلخا من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شرطة طلخا ضباط مباحث خلافات مالية النيابة العامة امن الدقهلية دقهلية قري الدقهلية محافظة الدقهلية مديرية أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم

تغيبت ربة منزل تدعى "خلود خالد السيد جاد ربه" منذ 15 يوما عن منزلها بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواى بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، وكانت قد نشبت مشادة كلامية بين المتغيبة وزوجها، انتهت بأن تترك منزل زوجها وتذهب إلى منزل والدها إلا أن شقيقها أرغمها على العودة لمنزل زوجها وبعد أن رجعت إلى المنزل قام زوجها بأخذ أطفالها منها ورفض دخولها المنزل فما كان أمامها سوى أن تترك القرية وترحل.

وبعد أن اكتشفوا أسرتها بتغيبها قاموا بالبحث عنها في كل مكان يمكن أن تتواجد به سواء عند الأقارب أو أصدقاء لها ألا أن بحثهم باء بالفشل ولم يجدوها، فتوجهوا إلى مركز شرطة إبشواي وقاموا بتحرير محضر بتغيبها، وأيضا نشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبين الجمهور بمشاركة المنشور املاً في عودتها لمنزلها واسرتها.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة ابشواي جاء مفاده حضور أسرة ربة منزل الى ديوان عام قسم الشرطة وقاموا بتحرير محضر بتغيب نجلتهم والتي تدعى " خلود خالد السيد" عن منزلها منذ 15 يوما بسبب خلافات اسرية بينها وبين زوجها ويدعى محمود.أ.أ وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز للتحري حول اختفاء السيدة ومحاولة العثور عليها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن المتغيبة لرجوعها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القبض على موظف بإحدى الشركات لقيادته سيارة عكس الاتجاه بالإسماعيلية
  • مصرع شابين أثر إنقلاب سيارة ملاكى في الدقهلية
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • تفاصيل مصرع طفل داخل "أسانسير" في الدقهلية
  • مباحث التموين بالأقصر تضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء
  • مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين