يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره آرسنال الإنجليزي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة مرتقبة تجمع بين العمالقة الأوروبيين.

تمت قرعة ربع نهائي ونصف نهائي البطولة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون بسويسرا.

ضربة قوية لـ بايرن ميونخ قبل مواجهة آرسنال

في دور ربع النهائي، يستضيف بايرن ميونخ آرسنال في ملعب "الإمارات" بلندن في مباراة الذهاب، بينما ستقام مواجهة الإياب على أرضية ملعب "آليانز آرينا".

"سنواجه ملوك أوروبا".. جوارديولا يعلق على مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي الأبطال مواجهات مثيرة.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023-2024

ولن يتمكن جمهور بايرن ميونخ من حضور مباراة الذهاب في ملعب "الإمارات"، حيث فُرض على النادي الألماني عقوبة بسبب تصرفات بعض المشجعين خارج الملعب، حيث قاموا بإلقاء الألعاب النارية خلال مباراة فريقهم أمام لاتسيو في دور الـ16 بالبطولة.

بناءً على ذلك، فقد قرر "يويفا" حظر حضور جماهير بايرن ميونخ في مباراة الذهاب، وهذا يعني أن ملعب "الإمارات" سيكون ممتلئًا بجماهير آرسنال فقط، وهو أمر يمثل تحديًا إضافيًا للفريق البافاري في هذه المواجهة الهامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ارسنال الاتحاد الاوروبي يويفا دوري أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ

علق هاكان تشالهان أوجلو لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، على الأنباء التي ربطت أسمه مع بايرن ميونخ في فترة الميركاتو الصيفي.

إنترميلان يقترب من تجديد عقد لاوتارو مارتينيز أستون فيلا يقترب من ضم نجم انترميلان الايطالي إنزاجي يؤكد إنتقال مهدي طارمي لـ إنترميلان

قال هاكان عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" أنه بعد التقارير الأخيرة عن مستقبلي أرغب أن أوضح الأمر بشكل مباشر، وهو أنني سعيد جدا مع إنترميلان.

وتابع: العلاقة مع جماهيرنا والنادي مميزة جدا، وحققنا إنجازات مهمة، مضيفا: أنا متحمس لاحتمال الفوز بالمزيد من البطولات مع إنترميلان في المستقبل، فورزا إنتر.

أشارت التقارير الصحفية الإيطالية أن هناك محادثة جمعت مع اللاعب التركي، هاكان صاحب الـ30 عاما، مع المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان لتوضيح كافة الأمور، وتأكيد استمراره.

وكان هاكان تشالهان أوجلو أنتقل إلى إنتر ميلان قادما من غريمه إي سي ميلان بشكل مباشر بعدما أنتهى عقده في صيف 2021.

وكان إنتر ميلان تعاقد مع تشالهان أوجلو من أجل التعاقد تعويض رحيل الدنماركي كريستيان إريكسن بسبب قوانين الاتحاد الإيطالي بمنع اللاعبين الرياضيين الذين يعانون من مشاكل بالقلب ويضعون جهاز تنظيم ضربات القلب.
 

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • ضربة قوية للمكسيك قبل مواجهة فنزويلا في كوبا أمريكا
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • رسالة قوية من كومان لفرنسا قبل مواجهة النمسا في يورو 2024
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا بـ كوبا أمريكا