حرص نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على التعليق عن نتيجة قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، بعد وقوعهم في مواجهة شرسة أمام نظيره نادي برشلونة الإسباني.

واقيمت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة.

- باريس سان جيرمان يسخر من برشلونة

نشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان عبر منصة (X): تعليقا ساخرا بعد إعلان نتيجة سحب قرعة الدور ربع النهائي والوقوع أمام البارسا في منافسة قوية.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. لمن الغلبة؟ مواجهات مثيرة.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023-2024

حيث نشر صورة لنجم الفريق كيليان مبابي في مواجهة برشلونة السابقة والتي انتهت بفوز باريس بثلاثية نظيفة لمبابي وهو ينطلق رغم محاولات جيرداد بيكيه قائد البارسا وقتها باللحاق به، بجانب صورته بكرة الهاتريك وجائزة أفضل لاعب في المباراة.

على جانب آخر، تقام مباريات الدور ربع النهائي، مرحلة الذهاب بين يومي 9-10 أبريل، فيما ستقام مباريات العودة بين يومي 16-17 أبريل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نادي برشلونة سان جيرمان دوری أبطال أوروبا باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد

قرر نادي ريال مدريد استعراض مميزات ملعبه الشهير “سانتياغو برنابيو” بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي كيليان مبابي.

وأعلن نادي ريال مدريد، يوم 3 يونيو الماضي، تعاقده لمدة 5 مواسم مع كيليان مبابي، القادم من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، من المقرر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي يوم 16 يوليو الجاري، في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملعب “سانتياغو برنابيو” من المتوقع أن يكون ممتلئا عن آخره، لا سيما وأن دخول الجمهور في ذلك اليوم سيكون مجانيا.

وأوضحت أن ريال مدريد ينوي أن يكون تقديم مبابي تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

وانضم كليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، قادما من فريق موناكو، عام 2018.

وحقق مبابي مع الفريق الباريسي خلال 7 مواسم، أكثر من 15 لقبا محليا، إضافة إلى وصافة دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ويتواجد اللاعب حاليا في ألمانيا للمشاركة مع منتخب فرنسا في “يورو 2024”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي