افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، المرحلة الثانية من هايبر «داون تاون العرب»، بسوق البازار الحضاري، ضمن خطة إقامة وتطوير أسواق حضارية للمدينة الباسلة.

حضر الافتتاح اللواء محمد حسيني، مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، وفوزي الوالي، رئيس حي العرب، ولفيف من القيادات التنفيذية.

إنشاء الأسواق الحضارية

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن محافظة بورسعيد تشهد تطور ملحوظا، خاصة في مجال إنشاء الأسواق الحضارية التي تقدم خدماتها للأهالي بكافة أنحاء المحافظة، إذ أصبحت الأسواق الحضارية في حي العرب تجذب آلاف الزوار من المحافظات المصرية.

وتقدم إسلام فليه، رئيس مجلس إدارة آل فليه جروب للاستثمار، بالشكر لمحافظ بورسعيد على الدعم الكبير الذي يقدمه في شتى المجالات.

تكريم المراكز الخمسة الأولي بمسابقة «ترتيل»

وعلى هامش الافتتاح، كرم اللواء عادل الغضبان، الخمس مراكز الأولى بمسابقة «ترتيل» الموسم السابع.

يذكر أن محافظة بورسعيد قد شهدت مؤخرا إقامة العديد من الأسواق الحضارية التي أصبحت مزارا سياحيا لرحلات اليوم الواحد، منها: «سوق السمك الحضاري» والذي يستقبل الآلاف من الزائرين خلال الإجازات الأسبوعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد أسواق حضارية محافظ بورسعيد الأسواق الحضاریة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية غرفة التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة حاليًا بين الاتحاد السكندرى والداخليه فى الدورى الممتاز.

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي، مشيرًا إلى أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن

وقال اللواء محمد الشريف أن الاستاد يستضيف اليوم مباراة مهمة بين فريق الاتحاد وفريق الداخلية،مؤكدًا أن ستاد الإسكندرية الرياضي أقدم ستاد في إفريقيا والشرق الأوسط على أهبة الاستعداد لاستقبال جميع المباريات الدولية والمحلية.

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش والمهندسة رانيا عامر مدير إدارة الكهرباء بحى وسط.

وتجرى الآن على ستاد الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندرى والداخليه فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • محافظ أسوان: التشغيل التجريبي للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • فعاليات تراثية متنوعة تجذب الزوار في بيت حائل بنسخته الثالثة
  • في بورسعيد.. آلاف المواطنين يحتشدون بساحة مصر احتفالاً بذكري ثورة 30 يونيو
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات