تدخلت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، لرعاية الأخوة الخمس لطفل متهم والده بقتله شنقا داخل منزله بمنطقة الامل الجديد نطاق حي الضواحي ببورسعيد.

 

بالصور.. التضامن تتدخل لرعاية الأخوة الخمس لطفل قتله والده في بورسعيد

 

وتوجهت إلى موقع الحادث سمر الموافي، رئيس حي الضواحي، ومسئولي مديرية التضامن الاجتماعي ووحدة التدخل السريع بالمديرية وذلك لرعاية باقي أطفال المتهم الصغار البالغ عددهم خمس أخوة للطفل المجني عليه الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 10 أعوام.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة طفل يدعى: يوسف تامر شلبي 16 عامًا، مشنوقا داخل منزله نطاق حي الضواحي، وانتقل رجال قسم شرطة الضواحي إلى المنطقة، وتبين صحة البلاغ، وأشارت التحريات الأولية المبدئية بأصابع الاتهام إلى والد الطفل، فألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتواصل جهات التحقيق تحقيقاتها مع المتهم، كما تجرى التحريات حول الواقعة.

ووضعت جثة الطفل بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.

IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_١٥٣١٥٤ IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_١٥٣١٢١ IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_١٥٢٩٤١ IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_١٥٢٨٣٨ IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_١٥٢٨١٩ IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_١٥٢٩٠٩ IMG_٢٠٢٤٠٣١٥_١٥٢٨٥٦

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد التضامن الاجتماعي شنق IMG ٢٠٢٤٠٣١٥

إقرأ أيضاً:

"الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني

أعلن شهود دفن فلسطيني من غزة،38 عاماً، يعتبر القتيل الوحيد المعروف في الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل، الأربعاء.

وقُتل سامح خضر حسن العسلي الذي كان يقيم في مجمع لقوات الأمن الفلسطينية في الضفة الغربية، بحطام صاروخي خلال هجوم أمس الثلاثاء، الذي قالت إسرائيل إن أنظمة دفاعها الجوي أحبطته إلى حد كبير.

ويقيم نحو 700 عامل من غزة في مدينة أريحا بغور الأردن منذ بداية الحرب في غزة قبل عام تقريباً.

وعلى خلاف الإسرائيليين الذين ذهبوا إلى الملاجئ بعد إطلاق صفارات الإنذار  خرج الكثير من الفلسطينيين في الضفة الغربية لمشاهدة الصواريخ والانفجارات واعتراض دفاعات الجو الإسرائيلية لها.

وأظهر مقطع مصور بكاميرا مراقبة، أنبوباً معدنياً كبيراً يهوي من السماء ويسقط على رجل كان يمشي في شارع ليقتله على الفور .

في أريحا..شظية صاروخ إيراني على إسرائيل تقتل فلسطييناً - موقع 24قتلت شظايا صاروخ أطلقته إيران على إسرائيل مساء الثلاثاء، فلسطينياً في مدينة أريحا في الضفة الغربية المحتلة وفق ما أفاد به مسؤول محلي.

وتحققت رويترز من الموقع بمخطط الطرق والمباني وأعمدة الكهرباء والعلامات على الأرض التي تطابقت مع صور الأقمار الاصطناعية للمنطقة.

ودشن الهجوم الصاروخي الإيراني مرحلة جديدة خطيرة محتملة في الحرب التي اندلعت بعد هجوم حماس على إسرائيل في 7 أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي. ودفع هجوم حماس، حزب الله المدعوم من إيران في لبنان إلى إطلاق وابل من الصواريخ على إسرائيل، وتبادل الجانبان إطلاق النار عبر الحدود يومياً منذ ذلك الوقت. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية، احتدم الصراع بشدة مع تنفيذ إسرائيل أشرس ضرباتها الجوية على أهداف في لبنان منذ حرب 2006، كما أطلق الحزب مئات الصواريخ والقذائف على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • فئران تلتهم رضيعاً حياً.. والمحكمة تعاقب والده
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • وزراء صحة والعدل والتضامن الاجتماعي يفتتحوا مركزاً لاستقبال الأطفال
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو
  • بالصور.. ختام برنامج تدريبي للقطاع الزراعي ضمن مبادرة "بداية" في بورسعيد
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • بالصور.. 3600 سائح في جولة بشوارع بورسعيد
  • بالصور.. ميناء غرب بورسعيد يستقبل 3600 سائح