تحفظت مديرية التموين بالغربية، على 5 أطنان ملح طعام مجهولة المصدر، قبل طرحها للبيع فى الأسواق والغش والتدليس علي جمهور المستهلكين، داخل مطحن لتعبئة الملح بدون ترخيص.

الذكرى 1084 لـ تأسيس الجامع الأزهر احتفالية بمركز ثقافة طنطا

وتلقى المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا  بتمكن حملة تموينية  بطنطا، من ضبط 5 طن ملح طعام مجهولة المصدر داخل مطحن ملح بدون ترخيص.

تسريع منظومة العمل وتذليل المعوقات الخاصة بمشروعات "حياة كريمة" في الغربية

تم التحفظ على المضبوطات وسحب عينات لارسالها للمعامل المركزية لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمى من عدمه ، وتحرير محضر لصاحب المطحن، وإخطار النيابة المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استهلاك جمهور المستهلكين سحب عينات للإستهلاك الآدمى مديرية التموين بالغربية مشروعات حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

بيطرى المنوفية: ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة

أعلنت مديرية الطب البيطري في المنوفية، عن ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وعلى الفور تحررت المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

وحسب بيان صادر عن المديرية، فقد تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، جهود مديرية الطب البيطري في شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والأسماك بنطاق المحافظة، وذلك بالتزامن مع  ما تقدمه محافظة المنوفية من مجهودات مضنية لإحكام الرقابة على الأسواق للتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية والبيئية .

4 أطنان ونصف كجم لحوم ودواجن غير صالحة 

وقال الدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري، في بيان: «المديرية شنت حملات موسعة برئاسة مدير إدارة الصحة العامة والمجازر بالمديرية و بالاشتراك مع رؤساء الوحدات المحلية ومختلف الجهات المعنية بالمرور الميداني على المنشآت الغذائية بنطاق المحافظة لضبط المخالفين والسلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، أسفرت عن تحرير 35 محضر جنح بإجمالي مضبوطات ما يقرب من 4 أطنان ونصف كجم لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرر المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة».

وشدد محافظ المنوفية، على مواصلة الجهود في تشديد الرقابة الصارمة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومدى مراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية تحقيقاً للصالح العام .

مقالات مشابهة

  • بيطرى المنوفية: ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة
  • إصابة 8 أشخاص بحالة تسمم بعد تناول طعام فاسد في الدقهلية
  • بيان لنقابة المالكين بشأن مصادرة المنازل الفارغة بحجة ايواء النازحين.. هذا ما فيه
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • تجميع بطاقات التموين.. ضبط 124 مخالفة خلال حملة على مخابز ملوي بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • نفوق 500 كتكوت فى حريق داخل مزرعة دواجن بالغربية
  • طعام شائع يخفض مستوى سكر الدم في دقائق.. يحسن حساسية الأنسولين
  • ضبط 1500 زجاجة مشروبات غازية مجهولة المصدر بالفيوم
  • ضبط 3 أطنان لحوم مصنعة فاسدة في الخانكة