تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة أولى في مشواره المحلية ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعد السقوط أمام منافسه البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشر من دوري نايل 2023-2024.

وحقق البنك الأهلي فوزا ثمينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة حتى الدقائق الأخيرة.

- تفاصيل حديث كولر وعمر كمال

وأكد أبو علم الناقد الرياضي عبر أون تايم سبورتس:" عمر كمال عبدالواحد سعر بغضب كبير من تصريحات مارسيل كولر عنه في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة البنك الأهلي".

"عودنا بعد 10 سنوات لحصد اللقب".. تعليق قوي من أرسنال الإنجليزي على مواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال ماذا يفعل محمد صلاح ضد الأندية الإيطالية قبل صدام ليفربول وأتالانتا؟

وتابع:" أحد افراد الجهاز الفني للأهلي وجد عمر كمال في وضع حزين جدا وتحدث معه اللاعب مؤكدا أن ليس له ذنب في النتيجة أو الأداء بعد حديث كولر عن عدم اجادتي في مركز قلب الدفاع".

وواصل:" كولر تواصل مع اللاعب وأكد له أنه ليس المقصود هو تقصير اللاعب ولكن كلن اعتراف بخطأ المدرب، ووعد السويسري عمر كمال بمشاركته في المباريات المقبلة في مراكزه الذي يجيد بها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي دوري الابطال نادي الأهلي الدوري المصري الممتاز بطولة الدوري المصري أون تايم سبورتس بطولة الدوري المصري الممتاز تصريحات مارسيل كولر البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا

يأمل فيليب لام، مدير بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، يظهر المنتخب الألماني جرأة، مؤكدا أن منتخب بلاده يمتلك المقومات اللازمة لهزيمة نظيره الإسباني خلال مواجهتهما معا في وقت لاحق اليوم الجمعة بدور الثمانية من البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا حاليا.

فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا

وقال لام لصحيفة "فرانكفورتر الجماين تسايتونج" اليوم الجمعة: "أرى أن منتخب إسبانيا يتفوق على نظيره الألماني في الوقت الراهن، ولدينا المقومات التي تؤهلنا لهزيمتهم".

وأضاف: "أتمنى أن نستحوذ على مجريات اللعب، أن نلعب بشكل هجومي وأن نستغل المهارات الفردية للاعبين، وحينها سيحترمنا منتخب إسبانيا، ولن نكون بحاجة للخوف من إسبانيا".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري

وأكد لام أن الفريقين يحملان قدرا كبيرا من الاحترام لبعضهما البعض.

وأوضح: "الألمان يرشحون الأسبان لأنهم قدموا أكثر أداء مقنع في البطولة حتى الآن، ويرشح الأسبان الألمان لأن لديهم أفضلية الأرض والجمهور".

وعبر لام عن أمله في أن يبلغ منتخب ألمانيا نهائي يورو 2024، قبل أن يؤكد "كمدير للبطولة، لا أكترث، وأدرك أن الأجواء ستكون مذهلة، بصرف النظر عمن سيصل إلى النهائي".

مقالات مشابهة

  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • ظاهرة جوية تحدث لأول مرة وتؤثر على حالة الطقس.. حذرت منها «الأرصاد»
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود