أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مباريات كبرى بين الأندية المتأهلة بعد إعلان نتيجة سحب قرعة الدور القادم والتي شهدت وقوع نادي أرسنال الإنجليزي أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني.

وينافس بايرن ميونيخ بشراسة على لقب البطولة بعد ابتعاده عن منافسات بطولة الدوري الألماني هذا الموسم بشكل كبير حتى الآن.

- أرسنال يعلق على مواجهة بايرن ميونيخ

وصرح أيدو، المدير الرياضي بفريق أرسنال عن وقوع الجانرز في مواجهة أمام العملاق البافاري قائلا:" نتشرف بالتواجد هذا العام ضمن أندية دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا".

ماذا يفعل محمد صلاح ضد الأندية الإيطالية قبل صدام ليفربول وأتالانتا؟ "نفوز بكل المباريات".. مانشستر سيتي يوجه رسالة تهديد إلى ريال مدريد قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

وتابع:" لا بد أن نواجه أي فريق ومواجهة بايرن ميونيخ ستكون مباراة رائعة، خاصة بعد عودتنا إلى المنافسة بعد 10 سنوات والبايرن يمتلك خبرة كبيرة في تلك الأدوار".

وأختتم:" أسلوب لعبنا وهدف النادي في الفترة الأخيرة والتي أعادت أرسنال من جديد للمنافسة، تقربنا كثيرا من التتويج بلقب البطولة والآن نحقق النساق التصاعدي في مسار الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح بايرن ميونخ ارسنال آرسنال الإنجليزي بطولة دوري أبطال أوروبا بطولة الدوري الالماني بايرن ميونخ الالماني العملاق البافاري قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو

البلاد- جدة أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدة عقوبات خاصة بمباراة النصر والعين الإماراتي، التي خاضها الفريقان في مارس الماضي بربع نهائي دوري أبطال آسيا في نسختها المنقضية. وقرر الاتحاد الآسيوي تغريم كريستيانو رونالدو لاعب النصر 15 ألف دولار لمخالفة لوائح العلامة التجارية خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء، كما تم تغريم النادي 7500 دولار، لعدم منع اللاعب من ذلك التصرف. وكان العين الإماراتي قد تُوج بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا. كما أصدرت لجنة الانضباط عدة غرامات مالية أخرى على النصر والعين، بسبب بعض السلوكيات العدوانية- حسب وصف الاتحاد الآسيوي- بعد نهاية مباراة الفريقين، أبرزها ضد لويس كاسترو مدرب النصر، والمختص البدني روبرتو دي أوليفرا، وأحد أفراد الجهاز الإداري بالنادي الإماراتي.

مقالات مشابهة

  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن