تواجه شرطة نيو أورلينز صعوبة في منع البعض من استهلاك الماريغوانا المصادرة داخل مقرها. وهذه المشكلة ليست مع الشرطيين، بل مع جرذان تغزو المبنى منذ سنوات.

وقالت آن كيركباتريك، قائدة الشرطة في المدينة الواقعة بولاية لويزيانا في جنوب الولايات المتحدة. إن “الجرذان تأكل الماريغوانا الموجودة لدينا”، مضيفة: “تظهر عليها كلها علامات تعاطي (المخدرات)”.

وأدلت كيركباتريك بتعليقاتها خلال اجتماع للمجلس البلدي في وقت سابق من هذا الأسبوع، بحسب وسائل إعلام محلية.

وتغزو الجرذان والصراصير منذ فترة طويلة مقر قسم الشرطة، الذي بني أصلاً في عام 1968.

وقالت كيركباتريك في تصريحات أوردتها صحيفة “تايمز بيكايون/نيو أورلينز أدفوكيت”. إن “الأمر لا يقتصر على مقر الشرطة فقط، بل يطال جميع المناطق. القذارة تجاوزت كل حدود”.

وأضافت: “يستحق (فريق) التنظيف جائزة لعمله الذي يفوق طاقته”.

وتسعى الشرطة في نيو أورلينز إلى إنشاء مقر جديد منذ سنوات.

وقال أحد الشرطيين للصحيفة: “الوضع فظيع.لأكون صادقاً، لا أعتقد أن (المدينة) تعافت على الإطلاق من الإعصار كاترينا. في إشارة إلى الإعصار الكارثي الذي ألحق أضراراً فادحة بالمدينة في عام 2005”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة

عاقبت محكمة الجنايات بالجيزة، 6 متهمين في واقعة خطف شاب من داخل مطعم لإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بشارع كورنيش النيل بالسجن لمدة 10 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت فاروق خاطر وعضوية المستشارين محمد فريد وحسين محمود فخري وسكرتارية صلاح سيد وممدوح عبد الرشيد.

وتبين من التحقيقات في القضية رقم 18673 لسنة 2023 اختطاف المتهمين المجني عليه على يد المتهم "س.إ" و 5 آخرين.

وقال المجنى عليه خلال التحقيقات: اللي حصل إني أعرف (س. إ) من حوالي 16 سنة، كانت بتربطني بيه علاقة عمل وجيرة، وكان فيه بينا شغل كتير من زمان في مجال المقاولات، وكان هو شغال في تقسيط الأجهزة الإلكترونية، وبياخد نسب من الشغل ده، وكنت بشتغل معاه وبديله مبالغ مالية، وهو كان بيطلعلي منها صافي ربح، وده بقى على حسب الاتفاق اللى ما بينا، وفي شهر 2022/12 عرفني على واحد اسمه (س.س) وخلاني أثق فيه في إني هعرف استثمر معاه فلوسي.

وتابع: لما اتعرفت عليه طلب منى مبلغ مالي خمسة ملايين وتسعمائة ألف، مقابل إنه يشغلها في مول تجاري في الشيخ زايد، ويشتري فيلا في كومبوند يعيد بيعها تاني في مقابل ربح ثابت وقدره 150 ألف جنيه، وبعدها بشهر فعلًا طلعلی صافي الربح ده، وقالي لو عايز أعملك مصلحة تانية من محل تجارى وتجارة في فيلا في نفس الكومبوند المكسب بتاعها هيبقی زیادة، بس هيتأخر شویة، وساعتها هو عرض عليا أصل المبلغ وقدره 5900000، وأنا رفضت عشان أقبل بالعرض التاني، وآخد الربح بتاع الفلوس دي.







مقالات مشابهة

  • العثور على 5 عبوات من مخلفات «داعش» بمسجد النوري بالموصل
  • أسرة طفل واقعة خطف سوبر ماركت طنطا: ابننا كان هيروح منا
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024»
  • في المانيا.. الحكم على عنصرين من الحزب بالسجن 5 سنوات
  • وفاة طفل وإصابة آخرين في انفجار للغاز داخل منزل ببسكرة
  • ضبط شبكة متخصصة في عمليات الصيد الجائر شرقي السودان
  • بعد 60 عاما من رحيلها.. مصير غامض لمنزل مارلين مونرو
  • أمنستي: 3 سنوات سجنا لمتظاهر مصري لارتدائه قميصا مناهضا للتعذيب
  • لقطات مؤلمة ومشاهد قاسية .. سيلين ديون على فراش المرض ونوبة صرع تأكل جسدها