تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية من انتشال جثمان طالب بالصف الثالث الثانوي سقط بمياه ترعة الماره أمام عزبة محمود بنطاق قرية ميت مرجا سلسيل مركز الجمالية محافظة الدقهلية، وذلك بعد تعثر قدماه وسقوطه حال سيره على شاطئ الترعة ونقل الجثمان إلى مستشفى الجمالية المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد عمر عويس، مأمور مركز شرطة الجمالية، من بعض الأهالي بغرق أحد الأشخاص بمياه ترعة البحر الجديد المارة امام عزبة محمود التابع لقرية ميت مرجا سلسيل دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية وقوات الإنقاذ النهري وجرى انتشال الجثمان، وبالفحص تبين ان الجثة لشخص يدعى "إسلام.أ.س.ا"، 17 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي ومقيم بذات العنوان ويرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية وجرى نقل جثمانه إلى مستشفى الجمالية المركزي.

بسؤال والدة، 61 عاما، مهندس مدني حر ومقيم بذات العنوان قرر انه حال سير نجله على شاطئ الترعة تعثرت قدماه واختل توازنه وسط بالمياه ولعدم إجادته السباحة جرفه التيار، وتوفى غرقا ولم يتهم احد بالتسبب فى ذلك.

وأكد تقير مفتش الصحة للمتوفي ان سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولاتوجد شبهة جنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللام بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

ضبط سائق تحرش بفتاة في نهار رمضان بالدقهلية ضبط طن أغذية فاسدة خلال حملة رقابية على 193 منشأة بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية اسفكسيا الغرق أختل توازنه الإنقاذ النهري الدقهلية مصرع طالب غرقا النيابة العامة بالدقهلية امن الدقهلية قوات الإنقاذ النهري في الجمالية في الدقهلية شرطة الجمالية شبهة جنائية مركز شرطة الجمالية مستشفى الجمالية مصرع طالب

إقرأ أيضاً:

النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة

واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس وأعضاء وموظفي جهاز التفتيش، أولويات العمل، وتعزيز الأداء والتعامل مع التحدّيات، وتنفيذ التوصيات المتعلقة بالنزول الميداني لأعضاء التفتيش للمحافظات، واستمرار النزول لمدة شهر.

وأكد الاجتماع على استكمال إعداد لائحة جهاز التفتيش القضائي على ضوء التعديلات القانونية الأخيرة لقانون السلطة القضائية، ومتابعة إنجاز قضايا جرائم العدوان وإعطائها الأهمية اللازمة، وتعزيز الشفافية والنزاهة ومحاسبة المخالفين، ومعالجة جوانب القصور في العمل.

وأهاب النائب العام بمضاعفة الجهود في تطوير الأنظمة وبناء القدرات والنزول الميداني للنيابات، للارتقاء والمساهمة في دعم جهود رؤساء ووكلاء أعضاء النيابة في الميدان لإنجاز القضايا اولا باول ، وتصفية ما تبقى من القضايا المتأخرة، وقضايا رهن التنفيذ.

عقب ذلك، تفقد النائب العام، القاضي عبدالسلام الحوثي، ومعه القائم بأعمال رئيس جهاز التفتيش في النيابة العامة، القاضي على عبدالله الآنسي، سير العمل في نيابات غرب الأمانة وشمال الأمانة، وهمدان والجزائية في محافظة صنعاء، ونيابة الصناعة في الأمانة.

والتقى القاضي الحوثي بوكلاء النيابات القضاة، ياسر الزنداني ومحمد الشرفي وعبدالرحمن الشامي وزيد الأكوع وعبدالناصر البيضاني، وأعضاء وموظفي النيابات، واستمع منهم إلى شرح حول الوارد والمتصرّف من القضايا والمشاكل والصعوبات، ومستوى الإنجاز، والأداء والانضباط الوظيفي.

وطاف النائب العام بقاعات التحقيقات، والأقلام الجنائية، والأرشيف وإدارات النظم والمعلومات، وغرف الحجز، حيث اطّلع على عملية القيد والتسجيل للقضايا، وسير التحقيقات وآليات جدولة القضايا، والقدرات والإمكانات المتوفرة من تجهيزات، وأجهزة، وشكاوى الموقوفين.

ووجّه النائب العام بضرورة استيفاء ومراعاة كافة الشروط القانونية بجمع الاستدلالات والتحقيقات والدقة في التكييف، وتحديد الوصف القانوني الصحيح للوقائع، أو التصرفات، لما فيه ضمان تحقيق العدالة، وعدم إفلات المجرمين من العقاب الرادع، وحُسن تمثيل النيابة أمام المحاكم.

وشدد على رؤساء ووكلاء النيابات، سرعة التصرف بالقضايا التي على ذمتها مساجين كونها من المستعجلة، ومتابعة المحالة منها الى المحاكم للبت فيها، و النزول للسجون ومراكز التوقيف لما فيه منح السجناء حقوقهم المكفولة قانونا سيما الإفراج الشرطي او بالضمانات .

مقالات مشابهة

  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • تفاصيل جولة موسعة للطب العلاجي بالدقهلية على مستشفى دكرنس
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • مصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل بدار السلام بسوهاج
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • التصريح بدفن جثمان طفل دفعه شقيقه بالمياه
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة
  • مصرع شاب على يد والده لخلافات بينهما في المنزلة بالدقهلية