كشف المطرب طارق عبد الحليم، تفاصيل دخوله الوسط الفني، مؤكدًا أنه كان بالصدفة البحتة حتى أنه لم يكن يخطط للغناء من الأساس.  

 

 

 

 

وقال طارق عبد الحليم، في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": أنا دخلت كلية الحقوق لأني بحب القانون، وإحنا صعايدة يعني لازم تخلص دراستك، ولكن أنا عندي شركة إنتاج وأنتجنا أغاني لمطربين من زمان زي سميرة سعيد وذكرى الله يرحمها، وأنا كنت شغال في الإدارة، ومكنتش مخطط أني أغني ودخلت الوسط الفني وحبيت المجال.

 

 

 

  وتابع: أنا مختارتش الغناء الشعبي هو اللي اختارني، خاصة أن أنا من منطقة شعبية في بولاق أبو العلا، فأنا متربي في وسط الحارة والناس الشعبية، وكل سمعي غصب عني كان شعبي في كل مكان وحبيت الغناء الشعبي، وكمان طلع حكيم والناس قالوا أني شبهه وخليفة له.  

 

 

 

 

 

وأضاف: أنا مكنتش هغني، ولكن أنا ابن الشركة ومكانوش باصين ليا أوي، وسميرة سعيد قالت لأخويا ليه طارق مبيغنيش ده صوته حلو؟، لغاية ما قابلت الموزع طارق مدكور بالصدفة عند حميد الشاعري، وسمعني بغني وقالي أنت مبتغنيش ليه؟ وعملنا أغنية يا واد يا واد، وكانت وش السعد عليا، وأخويا كان منزل الألبوم ده علشان يرضيني وكان فاكر أنه مش هيعمل حاجة، ولكن ربنا أراد أن الأغنية تكسر مصر كلها.  

 

 

 

واستكمل طارق عبد الحليم: كان معايا ناس كتير في الألبوم ساعدوني فيه زي محمد حماقي، والحمد لله ربنا كريم.

 

 

 

 

  وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة مساءا، طوال شهر رمضان، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.   

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العاشرة مساء محمد حماقي كلية الحقوق حميد الشاعري شركة إنتاج البح طوال شهر رمضان عدد من نجوم الفن برنامج المنسي منطقة شعبية

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟

وجه الفنان تامر حسني رسالة غامضة عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ«إنستجرام»، جاء فيها «معادن الناس بتبان في الخصام.. جملة من دهب»، بينما لم يوضح هوية الشخص الذي يوجه له الرسالة أو المغزى منها لتتوالى أسئلة حول الجمهور حول من الذي يقصده تامر حسني بتلك الرسالة.

 

 

تامر حسني: أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي

وخلال الأيام الماضية، كشف الفنان تامر حسني أنه تعرض لهجوم كبير في بدايته بسبب إصراره على التأليف والتلحين سواء لنفسه أو لغيره من المطربين بجانب الغناء، وبعد مرور 20 عاما على مسيرته الفنية أكد أن كل الكلمات الجارحة التي تلقاها لم تنجح في إبعاده عن شغفه، قائلا: «بكتب البوست ده عشان عارف إن كتير مننا بيسمع كلام مُحبط كل يوم فبلفت نظره إنه عنده فرصة كل يوم إنه يسمع كلمة تضايقه عشان يحولها لطاقة نجاح عظيمة تفرق في مستقبله وحياته».

ولم يقتصر نجاح تامر حسني على مجال الغناء والتلحين وتأليف الكلمات فقط، بل امتدت نجاحاته إلى مجال السينما في التمثيل والتأليف والإخراج، إذ تولى تأليف عدد كم الأفلام منها «الفلوس»، «مش أنا» و«البدلة»، بينما خاص تجربة الإخراج والتأليف في فيلم «بحبك» الذي طرحه عام 2022، وحقق إيرادات تجاوزت الـ52 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • بعد موت صديقه.. مغنٍ شاب يعتزل الغناء
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة