افتتح الشيخ هاني عنتر السباعي، مدير عام أوقاف البحر الأحمر، اليوم الجمعة، مسجد التقوى، بمدينة سفاجا، بحضور الشيخ محمد والي مدير الدعوة، والشيخ بدري بغدادي مدير إدارة سفاجا، والشيخ محمد أبو القاسم مفتش الدعوة بالإدارة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والدينية بالبحر الأحمر.

أدى خطبة الجمعة بالمسجد الشيخ هاني عنتر السباعي وكيل الوزارة وكانت بعنوان "رمضان شهر العبادات" والذى تناول خلالها فضل شهر رمضان والصوم وجزاء الصبر عن الله تعالي بحضور لفيف من قيادات قبائل المدينة والمصلين.

أكد الشيخ هاني عنتر السباعي، على تهنئة أبناء مدينة سفاجا عقب افتتاح المسجد مؤكداً على إضافة صرح ديني يقدم خدمات للمواطنين من مكتب لتحفيظ القرآن ومصلى للرجال والنساء، فضلاً عن مرافق المسجد التي نفذت طبقا للمواصفات المتبعة بكافة مساجد مصر.

مدينة سفاجا من أهم مدن محافظة البحر الأحمر فهي تبعد عن مدينة الغردقة بنحو 60 كيلو مترا وبها ميناء سفاجا البحري، كما يوجد بها العديد من المنتجعات السياحية، وتربعت مدينة سفاجا مؤخراً على عرس السياحة العلاجية في العالم بعد اكتشاف التداوي والاستشفاء من أمراض الصدفية والروماتويد بمياه البحر الأحمر بالمنطقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة اخبار محافظة البحر الاحمر البحر الاحمر اليوم البحر الأحمر مدینة سفاجا

إقرأ أيضاً:

وكيل أوقاف الفيوم يهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

هنأ الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي محافظة الفيوم خاصة، بحلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.
 

وقال فضيلته "لقد أنعم الله على مصر بجيش وطني قوي من الشعب وللشعب، يؤمن بالوطن ووحدته، ويتخذ من التضحية والفداء دستور حياة، ولقد أثبتت ثورة الثلاثين من يونيو عام 2013 م قدرة أبناء الوطن على الوقوف صفًا واحدًا كبنيان مرصوص في مواجهة التحديات وقوى الشر، وأعادت الحياة لطموحات وآمال المصريين".


وأضاف "أن تلك الثورة جسدت ملحمة شعبية قادها المصريون، بخروجهم في انتفاضة ضد قوى الظلام والشر رافضين الخضوع لأية تهديدات إرهابية، صانعين بذلك ثورة من أعظم الثورات فى العصر الحديث، لتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني فى بناء الحاضر وتأمين المستقبل ".


وأكد على أهمية إحياء تلك المناسبة الوطنية، بالعمل وتأمل الدروس المستفادة منها، والتأكيد على مفاهيم الوطنية والانتماء، واستلهام روح الثورة المجيدة لأستكمال مسيرة البناء والتنمية على أرض الوطن.
 

 

 

 

 

 

 

أوقاف الفيوم تنظم أمسية دينية كبرى لكبار المبتهلين من مسجد ناصر الكبير

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدًا بالجمعة الأولى للعام المالي الجديد
  • الأوقاف: افتتاح 16 مسجدا الجمعة المقبلة
  • متحدث «الأوقاف»: نستقبل الجمعة الأولى من العام المالي الجديد بافتتاح 16 مسجدا إحلالا وتجديدا
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو
  • مفهوم الوطنية الصادقة.. أوقاف القليوبية تحتفل بثورة 30 يونيو
  • وكيل أوقاف الفيوم يهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر