الولايات المتحدة – استيقظ مارك كولمان أسطورة الفنون القتالية المختلطة والمصارع السابق في UFC من غيبوبته وكشف مجريات قصة بقائه على قيد الحياة، بعد محاولة إنقاذ عائلته وكلبه لحظة دخول منزله المشتعل.

ودخل كولمان المستشفى في حالة حرجة، منذ يوم الثلاثاء الماضي بعد أن أنقذ والديه وكلبه من حريق منزله في مدينة توليدو في ولاية أوهايو الأمريكية، متأثرا بعدة إصابات تعرض لها ونتيجة استنشاق الدخان.

ورغم جهود كولمان لم يتمكن من إنقاذ حياة الكلب الذي كان يدعى “هامر”.

وشاركت كنزي، ابنة كولمان، مقطعا عاطفيا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد يومين ونصف فقط من تعرض نجم الفنون القتالية المختلطة لاستنشاق الدخان أثناء إنقاذ والدته وأبيه من حريق هائل.

وفي مقطع فيديو يظهر كولمان وهو يحتضن ابنتيه كنزي ومورغان، قائلا:”أنا أسعد رجل في العالم. يا إلهي، أنا محظوظ جدا. لا أستطيع أن أصدق أن والدي على قيد الحياة”.

وتابع:”كان علي أن أتخذ قرارا لأنني خرجت من غرفتي ووصلت إلى الباب وكان الأمر فظيعا بالفعل. لم أستطع التنفس. كدت أن أذهب للخارج. عدت وأحضرت والديّ، لا أستطيع أن أصدق ذلك”.

وختم باكيا:”ولكن لم أتمكن من العثور على هامر”.

واعتزل كولمان الفنون القتالية المختلطة في عام 2013، وكان أول بطل للوزن الثقيل في UFC عام 1997 عندما هزم دان سيفيرن.

وفي رصيده 16 فوزا من 26 نزالا خلال مسيرته التي استمرت 14 عاما وتم إدراجه في قاعة مشاهير UFC عام 2008.

وكان كولمان مصارعا هاويا قبل مسيرته الاحترافية في الفنون القتالية المختلطة MMA، حيث فاز بلقب الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات NCAA في ولاية أوهايو عام 1988 وتنافس في أولمبياد برشلونة عام 1992.

المصدر: 10tv.com

 

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الفنون القتالیة المختلطة

إقرأ أيضاً:

مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب

قام «كيم يونج هيون» سفير كوريا الجنوبية بمصر، وقرينته، ووفد من السفارة الكورية في مصر، زيارة لمدينة دهب بجنوب سيناء، بمغامرة سياحية بمدينة دهب خلال زيارته للمدينة، بصحبة اللواء خالد متولى، المحافظ للعلاقات الدولي، واللواء عبدالرحمن محمد بهاء الدين، رئيس مدينة دهب.

وحرص سفير كوريا الجنوبية، على القيام بمغامرة غطس بمنطقة البلوهول، للاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية، والكائنات البحرية الفريدة التي تعد من أهم ما يميز مدينة دهب، إضافة إلى القيام برحلة سفاري تسلق خلالها أعلى قمة جبلية بالمدينة.

 

قال اللواء عبدالرحمن محمد بهاء الدين، رئيس المدينة، إن السفير «كيم يونج هيون» أبدى اعجابه الشديد بطبيعة المدينة، والمقومات السياحية المتعددة والفريدة التي تتميز بها، وأصر على القيام برحة غطس بمنطقة البلوهول للاستمتاع بالتجربة، ومشاهدة الحياة البحرية التي الفريدة التي كثيرًا ما سمع عنها من قبل رواد المدينة من حول العالم، مؤكدًا أنه عقب الانتهاء من رحلة الغطس قال إن منطقة البلوهول أنسب مكان في العالم للرياضة المائية، والمغامرات البحرية.

 أن سفير كوريا الجنوبية قام خلال تواجده بالمدينة بمغامرة تسلق الجبل، لمشاهدة الطبيعة الخلابة للمنطقة من أعلى قمة جبلية بها، إضافة إلى القيام بجولة بالممشى السياحي، للتعرف على معالم المدينة السياحية، لتنشيط السياحة لهذه المدينة العالمية.

 

وأكد أنه أشاد بالمقومات السياحية للمدينة، وموقعها الجغرافي المتميز ومناخها الفريد، مؤكدًا أن المدينة تجتمع فيها كافة المقومات السياحية التي تشبع لدى زائريها رغبات المغامرة والاسترخاء، مشيرًا إلى انها مدينة سياحية فريدة ونادرة من نوعها.

وأضاف أن سفير كوريا الجنوبية، أبدى إعجابه الشديد بطبيعة مواطني المدينة، ولقبهم بأنهم ودودين وكرماء، ولديهم قدرة عالية على الترحيب بالسائحين، مما يجعلهم يرتبطون بهم، ويعودوا للمدينة مرة أخرى.

وكان قد التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، سفير دولة كوريا الجنوبية بالقاهرة وقرينته، والوفد المرافق له لبحث تعزيز آليات التعاون المشترك بين محافظة جنوب سيناء وكوريا الجنوبية، وزيادة الحركة السياحية الوافدة من كوريا الجنوبية إلى المنتجعات السياحية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات البرازيل ضد كولومبيا قبل قمة كوبا أمريكا 2024 الحاسمة
  • كرستيانو جونيور يستعد لشراكة مع أبيه.. اللحظة الحاسمة تقترب
  • رئيس الجمهورية يتأثر لحظة مشاهدة لوحات من الفنون القتالية بالأكاديمية العسكرية لشرشال
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • فوائد الصبار للبشرة المختلطة: توازن مثالي بين الترطيب والتحكم في الدهون
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها
  • سقوط لعبة خطيرة للحوثيين بضربة خليجية قوية في اللحظة الحساسة.. ماذا حدث؟
  • المتأهلون والمودعون لـ ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 قبل الجولة الحاسمة
  • مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب