أثارت لينا صوفيا غضب شريف سلامة في الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد +1 بعدما اضطرت للاعتراف بعلاقتها العاطفية مع زميلها.
كانت الحلقة قد شهدت قلق فريدة (لينا صوفيا) بعد اكتشاف شقيقها تواجدها مع زميلها في سيارته وعند محاولة التحدث معه يهددها بإبلاغ والدها، لتقرر مواجهة مخاوفها وإخباره قبل شقيقها، لكن صدقها يقابل بغضب الأب، ورغم محاولاتها إرضاؤه فإنه يصر على مقاطعتها حتى تتدخل زوجته للصلح بينهما.


وتشارك لينا صوفيا في بطولة مسلسل كامل العدد +1، مع دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لينا صوفيا شريف سلامة كامل العدد 1 لینا صوفیا

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن رحيل زملائها والمقربين منها، علي ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع على راديو نجوم إف إم.

وقالت ميمي جمال: أحاول قدر الإمكان أن أذكر نفسي بأن كل إنسان له عمر وله فترة زمنيه يعيش فيها، لأني لو فكرت كثيرًا في زملائي اللذين رحلوا ولم يعودوا موجودين سأصاب باكتئاب، ولن استطيع الاستمرار.

ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

 

ومن ناحية اخري، سبق وكشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية، حيث اوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا.

 أحدث أعمال ميمي جمال

 

وتنتظر الفنانة ميمي جمال عرض مسلسل "السرداب"، الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وهو مكون من 10 حلقات وسوف يعرض خارج السباق الرمضاني، تعاقدت على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

أخر أعمال ميمي جمال

 

وكان أخر أعمال ميمي جمال مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وأيضا مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • أصغر رؤساء الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟ لـ وزارة الإسكان "بروفايل "
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان المتوقع؟