بوابة الوفد:
2024-10-05@16:25:25 GMT

عقد Google I/O 2024 في 14 مايو

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

سيحين الوقت قريبًا لكي يحول عالم التكنولوجيا انتباهه مرة أخرى إلى Mountain View. كشفت Google عن موعد مؤتمر I/O لهذا العام. تم تحديد الحدث في 14 مايو.

كشفت Google للمطورين عن التاريخ بطريقة مزعجة. لقد طلبت من الأشخاص إكمال لغز منطقي ممل (فكر في ألغاز المسار من BioShock). بمجرد الانتهاء من جميع المستويات الخمسة عشر بعدد كاف من الأشخاص وإيصال الكرة إلى وجهتها مرارًا وتكرارًا، أعلنت Google عن موعد انعقاد مؤتمر I/O.

سيكون مرة أخرى حدثًا ليوم واحد هذا العام.


على الرغم من أن I/O عبارة عن مؤتمر للمطورين، إلا أن هناك دائمًا الكثير من الاهتمام للمستهلكين. على سبيل المثال، لا بد أن تقدم الكلمة الرئيسية نظرة على بعض ميزات Pixel وAndroid القادمة. من المحتمل أن نتعرف على خطوات Google التالية في مجال الذكاء الاصطناعي سريع الحركة أيضًا (دعونا نأمل فقط ألا تقوم Google بتغيير العلامة التجارية لروبوتات الدردشة الخاصة بها مرة أخرى).

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

جوجل توسع خدمة Gemini Live لتشمل أكثر من 40 لغة

Gemini Live، روبوت الدردشة الذكي من Google الذي يمكنك التحدث إليه كإنسان، على وشك دعم المزيد من اللغات. وتطرح الشركة الدعم للمساعد الافتراضي المولد للذكاء الاصطناعي بأكثر من 40 لغة في الأسابيع المقبلة.

Gemini Live هو نهج Google في "المحادثات الطبيعية الحرة" في عصر الذكاء الاصطناعي المولد الجديد هذا. يمكنك استخدامه لأشياء مثل العصف الذهني للأحداث، أو التعمق في التعلم أو التدرب على أسئلة مقابلة العمل (وتلقي ملاحظات في الوقت الفعلي). على الرغم من أن Google تصفه بأنه مثل التحدث مع صديق، إلا أنني لست متأكدًا من عدد الأشخاص الذين سيفعلون كل ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح لك الأداة الدردشة بلغتين على نفس الجهاز، كما أن التوسع الإضافي للغات المدعومة قيد العمل. سيعمل دعم اللغات المتعددة أيضًا مع تكاملات Gemini لتطبيقات وخدمات Google الأخرى، مثل تقويم Google والمهام وKeep والأدوات المساعدة.

يمكنك تعيين اللغة (اللغات) المفضلة لديك في تطبيق Android. في تطبيق Google، انتقل إلى الإعدادات > مساعد Google > اللغات، واختر تفضيلك الأول. إذا كنت تريد تفضيلاً ثانيًا، فهناك خيار أسفله "إضافة لغة".

ستحتاج إلى هاتف يعمل بنظام Android لاستخدامه. لم تعلن Google بعد عن أي خطط لإحضار Gemini Live إلى iPhone. على الأقل في الوقت الحالي، يبدو أن الشركة تفضل استخدامه لجذب الأشخاص إلى منصتها المحمولة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. إليك كل ما تريد معرفته عن حرب 6 أكتوبر
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024‎ للقطاعين العام والخاص
  • موعد إجازة 6 أكتوبر للعاملين بالقطاع الخاص
  • لموظفي القطاع الخاص.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • اعرف موعد إجازة البنوك 2024 بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر وعدد أيامها
  • موعد صرف أرباح شركات البترول 2024.. «اعرف هتقبض امتى»
  • جوجل توسع خدمة Gemini Live لتشمل أكثر من 40 لغة
  • موعد عودة العمل في المصالح الحكومية والبنوك بعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • المملكة تفوز باستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين 2026