المصري اليوم:
2024-10-05@17:20:22 GMT

البنك الأهلي يحسم صفقة جديدة من الإسماعيلي

تاريخ النشر: 25th, July 2023 GMT

البنك الأهلي يحسم صفقة جديدة من الإسماعيلي


تأكد رحيل الإيفواري سيرج أكا، لاعب خط وسط الدراويش، عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد توقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي البنك الأهلي.

أخبار متعلقة

أحمد محسن: الإسماعيلي طلب مني عمل فيديوهات على «تيك توك»

نجم الإسماعيلي: اللي بيحصل في الدراويش «حرام».. والتعاقد مع إيهاب جلال بداية التحسن

حارس الإسماعيلي: حل أزمة الدراويش في إنهاء مشاكله المالية

وعلمت «المصري اليوم»، أن سيرج أكا، وقع على عقود انضمامه للبنك الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة، لينضم للفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بناءً على طلب القبرصي بابافاسيليو، المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يدفع مسؤولي البنك الأهلي مليوني و500 ألف جنيه، للنادي الإسماعيلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في عقد اللاعب.

وارتبط اسم اللاعب صاحب الـ28 عامًان في الأسام الماضية بالانتقال لصفوف الزمالك، بعدما تم عرضه على إدارة النادي الأبيض عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

يُذكر أن البنك الأهلي دعم صفوفه حتى الأن، بالتعاقد مع كل من أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي، وأحمد مدبولي، صانع ألعاب الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر.

الاسماعيلي البنك الاهلي اخبار الاسماعيلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاسماعيلي البنك الاهلي اخبار الاسماعيلي زي النهاردة البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

20.4 مليار درهم قيمة 551 صفقة كبيرة في سوقي دبي وأبوظبي منذ بداية 2024

شهدت أسواق الأسهم المحلية، تنفيذ 551 صفقة كبيرة، بقيمة ناهزت 20.4 مليار درهم على عدد 5.6 مليار سهم منذ بداية العام الجاري.

ووفق رصد لوكالة أنباء الإمارات “وام”، استحوذ سوق أبوظبي للأوراق المالية على نحو 87.7% من قيمة الصفقات المنفذة في الأسواق منذ بداية العام، بينما وصل نصيب سوق دبي المالي إلى نحو 12.3% من إجمالي الصفقات.

وتوزعت الصفقات بواقع 337 صفقة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، على نحو 4.3 مليار سهم بقيمة 17.86 مليار درهم، وكانت أكبر صفقة تم تنفيذها على سهم “العالمية القابضة” من خلال صفقة واحدة بقيمة 4.38 مليار درهم، يليه “أدنوك للحفر” بقيمة 3.43 مليار سهم من خلال 196 صفقة، ثم “مدن القابضة” بقيمة 2.44 مليار سهم عبر 6 صفقات.

كما وصل نصيب سوق دبي المالي إلى نحو 214 صفقة، تم تنفيذها على عدد 1.33 مليار سهم بقيمة 2.51 مليار درهم، وكانت أكبر صفقة تم تنفيذها على سهم “دريك آند سكل إنترناشيونال” بقيمة 512.7 مليون درهم من خلال 110 صفقات، والعربية الإسلامية للتأمين “سلامة” بقيمة 131.4 مليون درهم من خلال صفقة واحدة، و”بي اتش ام” كابيتال للخدمات المالية بنحو 117.6 مليون درهم من خلال صفقة واحدة.

والصفقات الكبيرة تعد آلية توفرها الأسواق المحلية للمستثمرين وشركات الوساطة، بما يتيح إنجاز صفقات من هذا النوع على أسهم شركة مدرجة من دون التقيد بنطاق الحدود السعرية المعمول بها في السوق.

ولا تؤثر الصفقات الكبيرة المباشرة المنفذة في سعر إغلاق سهم الشركة المعنية ولا في المؤشر العام، ولا تؤثر أيضا في أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة أو خلال آخر 52 أسبوعا.وام


مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • 20.4 مليار درهم قيمة 551 صفقة كبيرة في سوقي دبي وأبوظبي منذ بداية 2024
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي