يختلف موعد إعادة مسلسل مسار إجباري على قناة سي بي سي الحلقة الخامسة، حيث تذاع على العديد من القنوات وهو ما نعرضه في السطور التالية وسط ترقب لما سيحدث مع أحمد داش الذي يجسد شخصية حسين وكيف سيثبت وفاة والده وقتله عن عمد.

وفي السطور التالية نعرض موعد إعادة مسلسل مسار إجباري على قناة سي بي سي الحلقة الخامسة.

موعد إعادة مسلسل مسار إجباري على قناة سي بي سي الحلقة الخامسة

ويكون موعد إعادة مسلسل مسار إجباري الحلقة الخامسة على قناة ON دراما، في تمام الساعة 10:30، فيما يكون العرض الأول على ON في تمام الساعة 6:45 مساء.

وتُعرض إعادة الحلقة الخامسة من مسلسل مسار إجباري على قناة CBC الساعة 9 من صباح اليوم الثاني.

ويأتي موعد عرض مسلسل مسار إجباري على القناة الأولى المصرية، في تمام الساعة 11 صباحًا، وعلى قناة الحياة، تُعاد في اليوم التالي الساعة 3:30 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري أحمد داش مسلسل مسار إجباري الحلقة 5

إقرأ أيضاً:

بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية

رغم حالة البهحة التي اشاعها الميجا ستار حكيم خلال إحيائه إحتفالية ضخمة أقيمت داخل نادي وادي دجلة المنيا الا أنه خطف قلوب محبيه من الجمهور الذي توافد من مختلف المحافظات وبخاصة أهل بلدته المنيا عندما وجه لهم كلمة مؤثرة عن سر سعادته الحقيقية.

 

حكيم يوجه رسالة للجمهور


وكشف حكيم في كلمته للجمهور ولأهالي بلدته المنيا عن سر سعادته الحقيقة قائلا: " كل الدنيا تعرف ان بداياتي من هنا.. من المنيا.. وكل الدنيا عارفه ان لكم فضل علي  .. وديما بتباهي بده.. وكانت كل امنياتي وانا صغير هو ان اكون مشهور علشان تشجيعكم لي ما يروحش هدر..وبفضل ربنا وبتشجيعكم لي  .. غنيت في كل مكان في العالم واسعدت وفرحت ناس كتير.. بس صدقوني انا ما بفرحش غير وانا في وسطكم.. علشان انتم أعز الناس عندي.. أهلي وعزوتي وناسي".

 

حكيمتفاصيل إطلالة حكيم 

 

حضر حكيم الحفل في كامل اناقته مرتيديا ملابس "كاجوال" وكان فى استقباله جورج ممدوح واندرو ايمن مسؤلي الشركة المنظمة برو آدز وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح اشعل الحفل بالعديد من وصلات الغناء والطرب علي مدى قرابة الساعتين بعدد كبير من اغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني بداية منها "السلام عليكم" و"آه يا قلبي" و"حلاوة روح"  .. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور بآداء استعراضي مبهر حصد المزيد من أجواء البهحة والإثارة.

 

حكيمحكيمحكيمحكيمحكيمحكيمحكيمحكيمتفاصيل الحفل

 

الحفل من تنظيم نيفين رشدي برو آدز  وتميز بأجواء ومواصفات اللايف العالمية من صوت واضاءة ومؤثرات بصرية وfire works مبهرة وشارك في إحياء اولي فقراته فريق مسار إجباري الذي تألق بعدد كبير من أغانيه المميزة منها "زيك أنا "و "نهاية الحكاوي" و:تقع وتقوم "و "ريتك معايا" ورغم المسافة"، وغيرها.

حفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدةحفل حكيم في المنيا الجديدة

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية