شن حي العمرانية برئاسة اللواء أحمد جلال رئيس الحي حملة مكبرة لرفع إشغالات وتعديات المقاهي والمحال والأكشاك والباعة الجائلين على الطريق العام لتحقيق الانضباط وتيسير حركة المشاة والمرور.

وتمكنت الحملة من رفع محتويات كافية صدفه بشارع خاتم المرسلين وحالة إشغال للمقاهي والمحال والباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام واستاندات معروضات تابعة للمحال التجارية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجاء ذلك بناء علي تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمواصلة جهود رصد المخالفات والقضاء على حالات إشغال الطريق العام ومنع التعديات للمحال والمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين على مدار اليوم.

وأثناء الحملة تم رصد تشطيب وهدم حوائط مخالفه فى المهد بمحل بدون تصريح بشارع مستشفى الصدر وعلي الفور تم إيقاف أعمال تشطيبات وتم سحب المعدات وإيداع المضبوطات بمخزن الحى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وتم شن حملة نظافة موسعة داخل معرض أهلًا رمضان بالعمرانية الشرقيه وذلك للاهتمام بالنظافة والتجميل والمحافظة على المظهر العام، وتم تجريد ورفع الأتربة والمخلفات.. كما تم تسليك وتطهير ابيار الصرف الصحي بشارع الثلاثين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملات محافظة الجيزة معرض أهل ا رمضان بالعمرانية الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة

وجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بنقل الأسواق العشوائية، والباعة الجائلين المتواجدين بشارع أحمد عرابي، وبشارع المنيل داخل سوق المنيل المخصصة لهم بشارع الخمسين بحي غرب شبرا الخيمة، والتي يبلغ عدد الباكيات 145 باكية داخل سوق المنيل.

كما وجه المحافظ باستغلال الساحة الخارجية لسوق المنيل بانشائها باكيات بعرض 3 متر للباكية الواحدة، وذلك لنقل جميع الباعة الجائلين للأماكن المحدد لهم داخل سوق المنيل.

جاء ذلك خلال دولة قام بها المحافظ بحي غرب شبرا الخمية، بحضور المحاسب خالد العرفي رئيس حيّ غرب شبرا الخيمة، ومحمد علي نائب رئيس حيّ شرق شبرا الخيمة.

حيث أكد "عطية" أن محافظة القليوبية تسعي للقضاء على كل مظاهر العشوائية داخل المدن والقرى، من خلال العمل على إنشاء أسواق حضارية، وتحويل الصورة القديمة التي كانت تسبب ضررا للجميع كي تصبح صورة جميلة تريح المواطن، وتساهم في القضاء على تلك العشوائيات، حيث أنه من بين تلك الجهود القضاء على الأسواق العشوائية القديمة التي كانت تقام داخل المدن وتتسبب في حالة كبيرة من الفوضى وانتشار الإشغالات، وتعطيل الحركة المرورية، وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، والعمل على تسيير الحركة المرورية بشوارع المدينة واستعادة المظهر الحضاري.

واستكمل المحافظ الجوله بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة موجهاً برفع جميع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المارة، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية والكافيهات بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، وإتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين.

كما كلف المحافظ المسئولين بالمتابعة الدورية للحالة العامة للساحات، من حيث النظافة وعدم وجود تعديات أو إشغالات، مشددًا على رفع كفاءة عدد من الساحات غير المستغلة لإقامة أنشطة خدمية عليها، ومنع الإنتظار الخطأ بالشوارع الرئيسية موجهًا بتكثيف الحملات لما تسببه تلك السلوكيات الخاطئة من إعاقة للحركة المرورية.

وتابع المحافظ جولته بشن حملة لإزالة الإشغالات بشارعي 15 مايو وشارع 135 بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تم تحرير محاضر لأصحاب الأكشاك والكافيهات المخالفة بالشارعين، كما تم التحفظ على تلك الإشغالات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

حيث أكد محافظ القليوبية اهتمامه بالمتابعة الميدانية للإشغالات وتحسين مستوى النظافة من خلال الحملات المكثفة للحفاظ على المظهر الحضاري لكافة مدن المحافظة ولعدم عرقلة حركة المارة والسيارات، ووجه "عطية" باستغلال الجزر الوسطي من خلال التشجير، وإقامة أنشطة استثمارية تفتح فرص عمل للشباب وتحقق عائد تنموي للمحافظة لافتاً إلى أن المحافظة تولي اهتماماً بالغاً للقضاء على ظاهرتي الإشغالات والنظافة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لمواطني القليوبية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبيه يوجّه بنقل الأسواق العشوائيه إلى باكيات بشارع الخمسين بشبرا الخيمة
  • 3 إجراءات عاجلة من محافظ الإسكندرية لضبط الحركة المرورية بسيدي جابر
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي بشارع الريادة
  • محافظ الإسكندرية يوجّه بإزالة إشغالات الطريق وتعديات المقاهي على الطريق العام بشارع الريادة
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد