ترقب من الجمهور وأحداث تحبس الأنفاس مع عرض الحلقة 5 من مسلسل حق عرب على قناة ON Drama، بعدما انتهت الحلقة الرابعة بالقبض على عرب السويركي والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، بتهمة القتل وتواجده في مسرح الجريمة وقت وقوعها.

ويوجد لـ عرب السويركي 3 أدلة هي التي تنجيه من حبل المشنقة والحكم بالإعدام عليه في قضية قتل حسنية الداية، والدليل الأول هو شهادة حبيبته حنان والتي تجسدها الفنانة دينا فؤاد بأنه كان معها وقت وقوع الحادث وبعدها قام بتوصيلها لمنزلها حيث كانا عند محل للموبايلات من أجل تصليح موبايل ابنة حسنية الداية، وكانت ترغب في أن تذهب إليها وترد لها هاتفها بعد أن أتلفته لها وقامت بتصليحه ولكن عرب السويركي رفض لتأخر الوقت وقام هو بتوصيل الموبايل وتفاجأ وقت وصوله بوقوع الجريمة.

 

الدليل الثاني، وهو تفريغ كاميرات المراقبة لدى محل الموبايلات من أجل إثبات صحة شهادة حبيبته حنان هى دينا فؤاد، وأنهما كانا بالفعل عنده بالمحل وقت وقوع الجريمة ولا صلة له بها.

أدلة براءة أحمد العوضي فى حق عرب

الدليل الثالث، وهو تحليل الطب الشرعي ورفع البصمات من مسرح الجريمة لكشف حقيقة من كان متواجدا في مكان الجريمة وبصمات القاتل على جثة الفقيدة، ولكنه قد يواجه مشكلة كبيرة وخاصة أن صباح الجياش والتي تجسدها وفاء عامر، عندما قامت بقتلها ارتدت «جوانتي»، ما يعني أنها أخفت أدلة إدانتها وسيظل تحت طائلة الاتهام فهل ينجو من تهمة القتل؟!.

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 5

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل حق عرب الحلقة 5 في تمام الساعة التاسعة مساءَ على قناة ON Drama، بالإضافة لـ قناة ON في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويمكنك مشاهدة الحلقات عبر منصة WATCH IT دون فواصل إعلانية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان حق عرب

إقرأ أيضاً:

غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"

ينطلق العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"، غدًا الأحد، على شاشة قنوات “cbc”، ويعد المسلسل من أهم وأبرز المسلسلات الذي تم عرضها في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


أبطال وصناع مسلسل "الكبير أوي 8"

 


وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

 

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس: كنت أعلم أن رفعت لن يمارس كرة القدم مرة أخرى وحزنت على ظهوره بالبرنامج الأخير
  • هذا ما قالته ملامح أحمد رفعت في وداعه الأخير
  • صابرين تفاجئ الجمهور بكشف تفاصيل زواجها الأخير وتعليق أبنائها
  • «مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة».. ننشر نص تصريحات أحمد رفعت في لقائه الأخير
  • تفاصيل اليوم الأخير في حياة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • تحرك سويدي عاجل لإنقاذ 3 مواطنين من حبل المشنقة في العراق
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)