اصطحبت الأجهزة الأمنية، المتهم بقتل مدير كافتيريا داخل مستشفى بالتجمع الخامس لتمثيل جريمته للوقوف على ملابسات الواقعة تحرر محضر واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من مستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة تفيد استقبالها شاب مصاب بعدة طعنات وتم إيداعه في غرفة العمليات، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وكلفت بإجراء تحريات المباحث وتبين أن المجني عليه يعمل مدير كافتيريا في مستشفى بالقاهرة الجديدة وأثناء عمله نشب خلاف بينه وبين أحد الأشخاص في العمل.

واوضحت التحريات، أن المتهم أمسك سلاح أبيض وسدد له عدة طعنات مختلفة في أنحاء جسده أسفر عن مقتله وفر هارباً، باجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المتهم يعمل ايضا في المستشفي وتم ضبطه وبحوزته السلاح.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

و قررت النيابة، حبس المتهم بقتل زميله مديره في العمل، 4 أيام على ذمة التحقيقات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع التجمع الخامس القاهرة الجديدة جريمة التجمع أخبار الحوادث الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

«أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكي أحمد، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وأوضحت أنها لم تمارس الدعارة ولم تحرض عليها، وأن كل ما تفعله هو التحدث مع الفتيات عن كيفية الاعتناء بنظافتهن وأمورهن الشخصية وعلاقتهن العاطفية، منوهة «أنا بعمل فيديوهات وبث مباشر علشان اكسب هدايا من اللايفات.. أمي ملهاش حد غيري ومريضة.. ».

كانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكي أحمد بمدينة الرحاب في القاهرة على إثر البلاغ المقدم ضدها والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني، لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

القبض على البلوجر روكي أحمد

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

ضبط حداد بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية

مقالات مشابهة

  • سفاح التجمع الخامس.. تطورات طارئة بالقضية قبل نظر ثاني جلسات المحاكمة
  • عاجل.. محامي سفاح التجمع يتنحي عن الدفاع عنه لهذا السبب
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • حبس المتهم بدهس تسنيم طبيبة التجمع سنة مع إيقاف التنفيذ
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • «أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء استئناف المتهم بدهس «طبيبة التجمع»