أعرب الفنان فتحي عبد الوهاب عن سعادته بالمشاركة بمسلسل المداح٤ الذى يشارك فى الماراثون الرمضاني.

وقال فتحي عبد الوهاب فى تصريحات إذاعية: أنه سعيد بالتعاون مع جميع النجوم المشاركين بالعمل ، وأنه تعرف على جميع القائمين على العمل وكانت روح التعاون مسيطرة فى الكواليس.

وأضاف فتحي عبد الوهاب،  قائلا: أنه حرص على أن يكون دوره مؤثر وناجح فى مسلسل المداح٤، لانه شهد نجاح جماهيري ضخم على مدار ال٣ أجزاء الذى قدمه فى السنوات الماضية.

ويضم الجزء الرابع عددا كبيرا من نجوم الفن وعلى رأسهم حمادة هلال ودنيا عبد العزيز وهبة مجدي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وانضم الفنان فتحي عبد الوهاب إلى نجوم الجزء الرابع فى المسلسل، بجانب صفاء جلال ويوسف حمادة هلال.

ويعرض مسلسل "المداح اسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC  مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل المداح٤ ابطال مسلسل المداح كواليس مسلسلات رمضان ٢٠٢٤ فتحی عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة

أعرب سعادة الدكتور هلال بن عبدالله السناني، سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى الجمهورية التونسية، عن سعادته بمشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية للجولف للشباب والناشئين والفتيات، والتي أُقيمت في العاصمة التونسية خلال الفترة من 22 إلى 30 من شهر سبتمبر المنصرم، على ملاعب نادي «ريزيدنس» بمدينة قمرت التونسية، بمشاركة 121 لاعبًا ولاعبة من 11 دولة عربية، وهي: سلطنة عُمان، قطر، الأردن، السعودية، المغرب، مصر، لبنان، ليبيا، الإمارات، العراق، بالإضافة إلى تونس الدولة المنظمة للبطولة، وأكّد سعادته على أهمية هذه المشاركة في تعزيز التجربة العُمانية في هذا المجال الرياضي لدى المراحل العمرية المختلفة في رياضة الجولف.

وأوضح سعادة السفير أهمية الإحاطة والعناية بمختلف الرياضات الفردية، على غرار رياضة الجولف، وإبراز المشاركات العُمانية في المحافل العربية والدولية، ما من شأنه أن يُراكم التجربة لدى أبنائنا الناشئين ليصبحوا أبطالًا في المستقبل، مؤكدًا على أن مثل هذه البطولات تُعد مهمة للاستفادة المتبادلة من الخبرات المتطورة والاحتكاك القوي بنخبة لاعبي الجولف العرب، ومشيرًا إلى أنها محطة مهمة واستراتيجية لتطوير قطاع منتخبات المراحل السنية، لافتًا إلى أن اللاعبين المشاركين في هذه البطولة يملكون مواهب واعدة وينتظرهم مستقبل مُشرق في هذه الرياضة.

وفي السياق نفسه، حضر سعادة الدكتور هلال بن عبدالله السناني الحفل الختامي للبطولة في ملاعب نادي «ريزيدنس» بمدينة قمرت التونسية، وتحدث مع لاعبي المنتخب الوطني وحثهم على مواصلة العطاء خلال مشاركتهم في البطولات المقبلة، متمنيًا لهم تحقيق الإنجازات في المحافل القادمة.

من جانب آخر، استضاف سعادة السفير الوفد الرسمي المرافق للمنتخب الوطني المشارك في البطولة العربية، وقدّم أحمد بن فيصل الجهضمي، الأمين العام للاتحاد العُماني للجولف، ورئيس بعثة سلطنة عُمان المشاركة في البطولة العربية، شكره الجزيل لسعادة الدكتور هلال بن عبدالله السناني على دوره البارز والمحوري، وعلى الجهود التي بذلتها السفارة في توفير كافة متطلبات مشاركة المنتخب الوطني في البطولة.

مقالات مشابهة

  • بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
  • شيرين عبد الوهاب تحتفل بنصر أكتوبر على طريقتها الخاصة (فيديو)
  • سفير سلطنة عُمان في تونس: المشاركة العربية تُراكم تجربة الناشئين ليكونوا مستقبل اللعبة
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • العميد يجتمع بمسؤولي الجبلاية ويطالب بالمشاركة في كأس العرب
  • مساعدات روسية لدعم منظومة القطاع الصحي في اللاذقية
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة