بوابة الوفد:
2024-06-29@23:54:56 GMT

ضبط عاطيلن بحوزتهما حشيش وسلاح في عين شمس

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

ألقت وحدة مباحث قسم شرطة عين شمس، القبض على عاطلين  بدائرة القسم وبحوزتهما (بندقية خرطوش – 2,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

كما تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة المرج، من ضبط عاطلين، لهما معلومات جنائية) ، وبحوزتهما (1,500 كيلو جرام لمخدر الإستروكس المخدر - أقراص مخدرة). 


يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.


وفي سياق منفصل تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على عملاء البنوك من خلال الإتصال بهم هاتفياً وإيهامهم بأنه موظف خدمة عملاء بالبنك ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم فى الحصول على قروض.

جرائم الأموال العامة

وكشف التحريات تمكن المتهم  من الإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم وإستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكترونى وبحوزته (7 هواتف محمولة "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى").

 

وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة عين شمــس بندقية خرطوش مخدر الحشيش قسم شرطة المرج أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

"إحنا مدلعينه".. انتحار صبي داخل بيوتي سنتر حريمي في الفيوم

أقدم صبي يبلغ من العمر 14 عاما، على إنهاء حياته، عن طريق شنق نفسه داخل حمام بيوتي سنتر حريمي يعمل به بمنطقه البحاري بحي الجون بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة.

 

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من صاحب بيوتي سنتر حريمي بالعثور على جثة صبي مشنوق داخل الصالون بحي الجون بدائرة قسم ثان الفيوم.


وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة ثان الفيوم، برئاسة الرائد هشام علي حسن رئيس مباحث قسم ثان الفيوم، وبإشراف العقيد محمود هيبة مفتش مباحث القسم إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين إقدام صبي على الانتحار من خلال ربط طرف كوفية بالجنش الحديدي بسقف الحمام داخل بيوتي سنتر حريمي، وربط الطرف الآخر حول رقبته، وبمناظرة رجال الشرطة للجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى آثار حول الرقبة.
وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة ثان الفيوم تفاصيل العثور على صبي مشنوق داخل بيوتي سنتر حريمي، بمنطقة حي الجون، ويدعى «يوسف. ج » 14سنة، مقيم بعزبة الصعيدي التابعة لمركز الفيوم، حيث قالت أن المتوفي يعمل عامل في الصالون وأقدم على شنق نفسه بسبب مروره بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة

وقالت التحريات إن الشاب يعاني من اكتئاب حاد مما دفعه إلى شنق نفسه داخل الصالون، وأشارت أن الواقعة ليس فيها شبهة جنائية، وأنه حاول التخلص من حياته بسبب معاناته.

 
فيما أكدت أسرة الصبي بأنهم ليس هناك أي مشاكل أسرية مع نجلهم المتوفي قائلين" إحنا مدلعينه".

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن

 

 

 

 

 

إنقاذ ربة منزل حاولت الانتحار بـ "أقراص سامة" في الفيوم

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص بالجيزة بتهمة غسـل 70 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات
  • القبض على المتهمة بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بالغربية
  • إحباط ضخ 30 كيلو حشيش إلى السوق المحلي وضبط شخصين “سوابق “
  • "إحنا مدلعينه".. انتحار صبي داخل بيوتي سنتر حريمي في الفيوم
  • انتحار طفل داخل كوافير حريمي في الفيوم
  • مجموعة فاتف ترفع تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال
  • ندوة في «بيت الخير» لمكافحة غسل الأموال
  • من بينهم عمدة فاس.. غرفة جرائم الأموال توزع أزيد من 27 سنة سجنا نافذا على 14 متهما
  • المشدد 3 سنوات لشخصين لحيازتهما مواد مخدرة بالشرقية
  • ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة