بعد عرض أول أربع حلقات من مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق، الذي ينافس في موسم رمضان 2024، حرص العديد من المتابعين على معرفة موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة الخامسة، خاصةً بعد الكثير من الأحداث المشوقة التي على رأسها قتل «علي»، الذي يؤدي دوره الفنان محمود عبد المغني، بعد اكتساف «سامح» للعلاقة العاطفية التي تجمع والدته بشخص آخر غير أبيه.

واستعرض المسلسل مهنة صيد العقارب التي تعد من أصعب المهن في العالم، وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صيد العقارب عددا من الأحداث الشيقة استكمالًا لمقتل «علي» والصراعات التي تدور بين العائلتين بعد أن اندلعت شرارة الصراع بين عائلة درغام والغول، فهل ينجح الغول في اخفاء ابنه؟ 

أحداث وقصة مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق 

الأحداث التي غلب عليها التشويق والغموض جعلت المشاهدين يحرصون على معرفة موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة الخامسة، الذي يعرض للمرة الأولى الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بينما موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة 5، الساعة 02:45 صباح اليوم التالي، وإعادة ثانية في الساعة 01:45 مساء.

تردد قناة cbc

ولمتابعة موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على قناة cbc الحلقة الخامسة، يمكن ضبط القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك، من خلال التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجودة: HD

خطوات ضبط تردد قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات، من خلال التالي:

الدخول إلى قائمة الإعدادات.

اختر من القائمة «التركيب»

ادخل البيانات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11785

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD.

بدء عملية البحث أو «Scan».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بلدغات سامة في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعرض 4 أشخاص، بينهم طفل، أمس السبت، لهجمات من العقرب وثعبان "الطريشة" القاتل، بمركزي الخارجة والداخلة في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول مصابين لدغات زواحف سامة لمستشفيات الداخلة العام والخارجة التخصصي. 

تبين تعرض كل من عبد الرحمن خالد على، 4 أعوام، ومقيم السبط البحري للدغ عقرب، شوقي علي سالم 70 عامًا، ومقيم قرية المنيرة بمركز الخارجة،  للدغ عقرب، أحمد جمعة سعد، 26 عامًا، ومقيم قرية الهنداو بمركز الداخلة، للدغ عقرب، محمد عيد عبدالله، 48 عامًا، ومقيم قرية الراشدة بمركز الداخلة، للدغة ثعبان " الطريشة" السام. 

جرى نقل المصابين لمستشفى الخارجة التخصصي ومستشفى الداخلة العام وحقنهم بمصل العقارب والثعبان ووضعهم تحت الملاحظة الطبية.

وسجلت مديرية الصحة 74 حالة لدغ عقرب و 4 حالات لدغ ثعبان، منذ الأول من يونيو الجاري، فيما أكدت مديرية الصحة بالوادي الجديد أنها وفرت كميات هائلة من الأمصال لمحافظة الوادي الجديد بحيث أصبح هناك وفرة كبيرة جدا في عددها داخل الوحدات الصحية القروية البالغ عددها 62 وجميع المستشفيات بالمراكز والمدن بواقع 7 مستشفيات بحيث إن الأمصال تتوافر بشكل كبير جدا نظرا لطبيعة المحافظة الصحراوية وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية مما يعرض المواطنين لهجمات الزواحف السامة مثل العقارب والثعابين أو ثعبان الطريشة".

كما أن وزارة  الصحة اتخذت حزمة إجراءات تزامنا مع الموجة الحارة خاصة في المحافظات النائية تمثلت في تجهيز غرف للاحتباس الحراري مع توفير الأمصال المضادة لسم العقارب والثعابين في جميع المستشفيات والوحدات الصحية ونشر فرق للتوعية بمخاطر التعرض للدغات العقارب والثعابين وطرق الوقاية منها.

وكان اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وجه بعد تكليفات لقطاع الصحة والجهات المعنية تم تنفيذها بالفعل تمثلت في تكثيف عمليات رش المبيدات الحشرية في الأماكن التي تتواجد بها العقارب والثعابين بكثرة، تنظيف البيوت والأماكن المحيطة بها للتخلص من الأماكن التي تُمكن من اختباء العقارب والثعابين كما جرى البدء في تنظيم حملات توعية لتعليم السكان كيفية التعامل مع العقارب والثعابين، وأهمية الابتعاد عنها والإبلاغ الفوري عند رؤيتها.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بلدغات سامة في الوادي الجديد
  • رئيس الوزراء يؤكد دعمه لمشروع إعادة تدوير مخلفات السفن العابرة لقناة السويس
  • رئيس الوزراء: مشروع إعادة تدوير مخلفات السفن يحقق الاستدامة في قطاع النقل
  •  استشارية: التقنية والألعاب التفاعلية التعليمية قد تسهم في إعادة تهيئة الأبناء
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. شاب ينهي حياته شنقاً بواسطة حبل ببغداد
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل