أوكرانيا – تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يحبط الجيش الروسي محاولات قوات كييف لاختراق دفاعاته، ويتقدم على مختلف المحاور ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

مدفيديف يرد على طلب قادة الاتحاد الأوروبي: اذهبوا إلى الجحيم! الدفاع الروسية تعلن تطهير محيط بلدة كوزينكا الحدودية بالكامل من فلول قوة أوكرانية حاولت التسلل إليها صحيفة بريطانية: انقطاع اتصال “GPS” في طائرة وزير الدفاع البريطاني فوق كالينينغراد الروسية “فوربس”: القوات الأوكرانية صارت فرائس سائغة للدرونات والمدفعية الروسية في نطاق 80 كم الدفاع الروسية تعلن تطهير محيط بلدة كوزينكا الحدودية بالكامل من فلول قوة أوكرانية حاولت التسلل إليها موسكو.

. اعتقال عميل أوكراني أطلق المسيرات قرب المواقع العسكرية بالمدينة لإرباك الدفاع الجوي (فيديو) “نوفيتشوك” عثرتم عليه في 3 أيام.. زاخاروفا تسخر من بحث البريطانيين عن “الأميرة المفقودة” خبير عسكري: الناتو يستفز روسيا محاولا دفعها لعدوان “نيوزويك”: سلاح الليزر البريطاني لم يتم تشغيله بعد ولا خطط  الآن لنشره في أوكرانيا وصول مناهضين للفاشية من أوروبا إلى لوغانسك في حملة تضامن مع أهالي دونباس خبير: واشنطن تجهز الرأي العام ليهضم فرارها من أوكرانيا قبل فوات الأوان ضابط أمريكي: إرسال فرنسا قوات إلى أوكرانيا سيعني انتحارها حركة “نحن مع روسيا”: زيلينسكي يبدأ حملة تطهير في صفوف قواته خوفا من الانقلاب العسكري زاخاروفا: رومانيا تستخدم البرلمان الأوروبي المعادي لروسيا لتحسين وضعها الاقتصادي المؤسف بوريل: نهاية الصراع في أوكرانيا ستقررها الأشهر المقبلة حاكم بيلغورود: لا وجود لقوات أوكرانية في المنطقة وتبادل إطلاق النار خارج حدودها وزير الخارجية الإيطالي يستبعد إرسال قوات من بلاده إلى أوكرانيا ماكرون: الأسلحة النووية تضمن حماية فرنسا ماكرون: “لا شيء شخصياً” في غياب الحوار مع بوتين مجلس النواب الأمريكي قد يفصل طلبي المساعدات لإسرائيل وأوكرانيا

 

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الروسي يناقش التصعيد في المنطقة مع السفراء العرب

  أفادت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، بان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ناقش التصعيد في الشرق الأوسط مع السفراء العرب في موسكو

وقالت زاخاروفا للصحفيين إن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف عقد اجتماعا اليوم، مع رؤساء البعثات الدبلوماسية للدول العربية المعتمدة في موسكو بناء على طلبهم، الذي تم تلقيه وقت متأخر من مساء أمس.

وأشارت أنه خلال تبادل وجهات النظر، ركز المشاركون في الاجتماع على التصعيد المستمر غير المسبوق للعنف في المنطقة ، ودعوا إلى وقف فوري للعمليات القتالية في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • الدفاع الروسي: تدمير 11 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي بيلغورود وفورونيج
  • وزير الخارجية الروسي يناقش التصعيد في المنطقة مع السفراء العرب
  • الخارجية الروسية: واشنطن مسؤولة بشكل مباشر عن التطورات في الشرق الأوسط
  • الدفاع الروسية: تدمير 6 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود خلال الليل
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • الدفاع الروسية: تدمير ثماني مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلغورود خلال الليلة الماضية
  • سلاح الجو الروسى يدمر مدرعات أوكرانية على حدود مقاطعة كورسك
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • بوتين: جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق