بوابة الوفد:
2024-06-27@08:59:01 GMT

القبض على 4 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وبانجو

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

وجه قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط ، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.


وأسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:  ضبط 4 قضايا "اتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية .

. ضُبط خلالهم (7,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 8,500 كيلو جرام لمخدر البانجو -  6,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين – طبنجة - فرد محلى - وعدد من الطلقات).. بحوزة (4 متهمين "لـهم معلومات جنائية").


وفي سياق منفصل تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من ضبط (حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا) لقيامه بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والإحتيال على عملاء البنوك من خلال الإتصال بهم هاتفياً وإيهامهم بأنه موظف خدمة عملاء بالبنك ومطالبتهم بتحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم فى الحصول على قروض.

جرائم الأموال العامة


وكشف التحريات تمكن المتهم  من الإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم وإستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكترونى وبحوزته (7 هواتف محمولة "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى").

 

وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام امن دمياط الحملات الأمنية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 قضايا اتجار في المخدرات بدمياط

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط في ضبط (4) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (7 كيلو جرام لمخدر الحشيش –5 كيلو جرام لمخدر البانجو–9,500كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط (بندقية خرطوش –3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (5 متهمين "لـهم معلومات جنائية").

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 400 تاجر مخدرات خلال يوم
  • 15 كيلو حشيش وهيدرو بـ مليون جنيه.. سقوط إثنين من أباطرة الكيف في السلام
  • ضبط مخدرات بـ4 ملايين جنيه و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بـ 4 ملايين جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليوني جنيه و 340 قضية و188 قطعة سلاح فى حملات خلال 24 ساعة
  • ضبط 4 قضايا اتجار في المخدرات بدمياط
  • كمين قنا ينهي رحلة تجار مخدرات بحوزتهما 230 فرش حشيش
  • القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وسلاح في المنيا
  • حملات أمنية مكبرة تستهدف تجار المخدرات في المحافظات
  • تجديد حبس 4 تجار مخدرات في السلام