ثمن حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ، ومؤسس مجلس القبائل العربية ، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم، حيث تابع سير العمل بالأكاديمية وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.


وأكد أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر اليوم الي مقر أكاديمية الشرطة،  يعكس  اهتمام وحرص  الرئيس بتربية جيل قادر علي حماية أمن الوطن الداخلي وبث الثقة والطمأنينة لديهم وتوضيح رؤية وإستراتيجية الدوله للشباب وقادة المستقبل من أبناء كلية الشرطة .


وأضاف  رئيس حزب المؤتمر أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أبنائه من طلبة أكاديمية الشرطة ، يؤكد على نشر الوعي والفهم الصحيح لقضايا المجتمع والمشكلات التى تواجهه ، وأن يكون لديهم الفهم الصحيح والمعرفة الحقيقية لكافة القضايا، وقادرون على إنجاز العمل الأمني وإنفاذ القانون لبناء مستقبل أفضل لوطنهم
وأكد حزب المؤتمر ، أن موقف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ثابت وواضح تجاه القضية الفلسطينية وتسعى مصر إلى وقف إطلاق النار وتقديم كافة المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للشعب الفلسطيني ، مؤكدا أننا داعمين ومساندين للرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة القرارات التى يتخذها لحماية أمن وأمان الوطن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المؤتمر الربان عمر صميدة مجلس الشيوخ عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السیسی أکادیمیة الشرطة حزب المؤتمر الرئیس عبد

إقرأ أيضاً:

«النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولشعب مصر العظيم وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

ثورة سطرها الشعب المصري بأحرف من نور

وقال رئيس النيابة الإدارية في تهنئته، تلك الثورة التي سطرها الشعب المصري بأحرف من نور، وجاءت معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم بمختلف طوائفه، والذي انتفض على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره ليحيا فيه المصريون جميعاً بعزة وكرامة.

وأعرب عن أمنيته في المزيد من الاستقرار والازدهار لمصر في شتى المجالات، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • انطلاق فعاليات المؤتمر المصري الأوروبي للاستثمار بحضور السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "نحو تثقيف أمني مجتمعي مستدام"
  • القس أندريه زكي: ثورة 30 يونيو دليل على وعي الشعب المصري بأهمية الوطن