عربي21:
2024-10-02@09:08:35 GMT

صورة الأميرة كيت المعدلة تثير شكوكا حول وضعها الصحي

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

صورة الأميرة كيت المعدلة تثير شكوكا حول وضعها الصحي

أثارت صورة زوجة ولي عهد بريطانيا الأميرة كيت، ضجة واسعة، بسبب ظهور تلاعب بها، وهو ما أجج شكوكا حول وضعها وصل إلى حد التشكيك بوجودها على قيد الحياة.

وأثار اعتذار أميرة ويلز، التي أعلنت الاثنين مسؤوليتها عن التلاعب بصورة نشرتها بمناسبة عيد الأم في بريطانيا الأحد، شائعات بشأن حقيقة وضعها.

وقالت الأميرة إنها كانت تجرب إمكاناتها في تعديل الصور، وهي المسؤولة عن ذلك، لكن هذا التصرف دفع 5 من أكبر وكالات الأنباء لحذفها بعد نشرها على مواقعها.



وخرجت نظريات بشأن وضع كيت، واعتبرها البعض "مؤامرة كيت"، وأقاويل حول حالتها الصحية، خاصة أنها خضعت مؤخرا لعملية في البطن لم يكشف عن تفاصيلها.



وكان من المفترض أن يؤدي نشر قصر كنسينغتون الصورة إلى تهدئة الشائعات وطمأنتها. لكن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي سرعان ما أشاروا إلى عيوب في الصورة.

كما أن اعتراف الأميرة بمسؤوليتها عن التلاعب، من دون نشر الصورة الأصلية، أو توضيح أسباب فعلتها، عزز الشكوك لدى مستخدمي الإنترنت.

وأدى مناخ عدم الثقة هذا إلى ظهور دعوات جديدة للشفافية موجهة إلى أفراد العائلة الملكية، الذين لديهم تقليد طويل من التكتم.

وفي وقت سابق من هذا العام، تمت الإشادة بالملك تشارلز الثالث 75 عاما لإعلانه على الملأ أنه يعاني من مرض السرطان، رغم أنه لم يحدد نوعه.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية صورة بريطانيا تلاعب شائعات بريطانيا شائعات تلاعب صورة المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"

 

اختتمت كلية التربية والتنمية البشرية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"، الذي استهدف إعداد المعلمين والمعلمات، والمرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية، وطالبات وخريجات الجامعة من التخصصات التربوية؛ للحصول على الرخصة المهنية التربوية العامة.
واستمر البرنامج التدريبي لمدة ثلاثة أسابيع، متضمنًا (11) ورشة عمل، ووحدات تدريبية نُفذت عن بُعد عبر منصة نورة؛ بالتركيز على محاور ومعايير عدة من بينها: الالتزام بالقيم وأخلاقيات المهنة، والتطوير المهني المستمر، والتفاعل المهني مع التربويين والمجتمع، والإلمام بالمهارات اللغوية، والإلمام بالمهارات الكمية، ونظريات التعلُّم، والمعرفة بطرق التدريس العامة، وتهيئة بيئات التعلُّم التفاعلية والداعمة للمتعلم.
وأسهم البرنامج التدريبي في تحفيز وتطوير خبرات المتدربين والمتدربات تجاه متطلبات اجتياز اختبار الرخصة المهنية التربوية العامة، مع منح شهادة معتمدة من جامعة الأميرة نورة بواقع 50 ساعة تدريبية لكل من يجتاز البرنامج بنسبة 80%.
وأوضحت وكيلة الشؤون الأكاديمية بكلية التربية والتنمية البشرية في جامعة الأميرة نورة، الدكتورة انتصار المقرن؛ أنَّ البرنامج التدريبي تميَّز بكونه، فيما أطلقت كلية التربية والتنمية البشرية ممثلة بوكالة الشؤون الأكاديمية، برنامج: الرخصة المهنية التربوية العامة (عن بعد عبر منصة نورة)، وهو مرخص من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وشامل لجميع المعايير وأساليب التعلُّم، بما تضمَّنه من لقاءات مباشرة عبر الفصول الافتراضية، ومحتويات نصية وتفاعلية، وما يزيد عن 500 سؤال محاك لأسئلة اختبارات الرخصة المهنية التربوية العامة، إضافة إلى تقديمه من قِبل نخبة من أعضاء هيئة التدريس في تخصصات المناهج وطرق التدريس، وعلم النفس، والتربية الخاصة

مقالات مشابهة

  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • فيصل المكراد مديراً للتحقيقات.. وطلال الرومي نائباً لرئيس «الإطفاء»
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد
  • برأسمال 50 مليون دولار.. مصر تستعد لإطلاق أول وكالة سيادية لضمان الاستثمار في أفريقيا
  • مصر تستضيف اجتماع التصديق على النسخة المعدلة من اتفاقية الاستثمار المشتركة لـ«الكوميسا»
  • طفل يحمل «آيباد» في عام 1941.. حقيقة صورة أثارت الجدل على منصات التواصل
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور؟