انتشرت العديد من الأنباء حول تعرض الفنانة الكويتية حياة الفهد لوعكة صحية ألزمتها الفراش مما أثار حالة كبيرة من القلق بين جمهورها الذي سارع بالدعاء لها.

اقرأ ايضاًعودة تعاون حياة الفهد وسعاد عبدالله.. وتخوفات أن يلقى مصير "طاش ما طاش"أنباء عن تعرض حياة الفهد لوعكة صحية

بالرغم من عدم وجود أي انباء مؤكدة حول تعرض الفنانة الكويتية القديرة لوعكة صحية، إلا أن اسمها تصدر مواقع التواصل الاجتماعي واجتاحت حالة من القلق بين الجمهور.

وزاد من القلق خروج الدكتورة بدرية الدريع في فيديو، ظهرت فيه وهي تبكي على الفنانة الكويتية وقالت: "حسبي الله على اللي قهرك حسبي على كل من سبب لك ما انت فيه"، وتسبب الفيديو بزيادة القلق بين جمهور الفنانة.

د.فوزية الدريع تبكي على #حياة_الفهد : حسبي الله على من قهرچ .. الله يلطف بحالچ .. دعائي من القلب لچ pic.twitter.com/BEeydw5AVS

— تحرير نيوز (@tahreer_news) March 15, 2024

وأثار غياب الفهد عن الموسم الرمضاني في الموسم الحالي قلق الجمهور عليها، لا سيما انها اعتادت التواجد في المواسم السابقة.

في المقابل أشار العديد من الأشخاص إن هذه الأخبار محرد شائعات لا أساس لها من الصحة مطالبين الفنانة الكويتية الخروج بفيديو أو تصريح لنفي الأنباء.

والجدير بالذكر انه كان من المفترض أن تتواجد الفهد في الموسم الحالي بعمل مع الفنانة سعد عبدالله إلا انها اعتذرت عنه قبل التصوير وقالت: "جمهوري العزيز أعلن اعتذاري الرسمي عن عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة سعاد عبدالله لظروف خاصة وصحية أمر بها في الوقت الراهن، وخارجة عن إرادتي، وكل الشكر والتقدير لإدارة إم بي سي على ما قدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد، ونسأل الله تعالى العلي القدير أن يجمعنا في المستقبل القريب، وتمنياتي التوفيق للجميع.. حياة الفهد"
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حياة الفهد الفنانة الکویتیة حیاة الفهد

إقرأ أيضاً:

«ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية

طمأن الفنان حمادة هلال، جمهوره على صحته، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أنه أصبح في حالة صحية جيدة.

وشارك حمادة هلال، مقطع الفيديو له، عبر «استوري» صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قال فيه: «الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعوتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير».

حمادة هلالحمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

وخلال الأيام الماضية تعرض الفنان حمادة هلال، لوعكة صحية مفاجئة، وذلك عقب عودته من موسم الحج، وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمالالفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بميزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كل من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

هلا السعيد: حمادة هلال فيه من شخصية صابر المداح (فيديو)

مسلسل «المداح 4» الحلقة 29: «حمادة هلال يصل للورث.. وسميح يعلِّم رحاب السحر»

مقالات مشابهة

  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها