افتتحت زينب عبد الفتاح وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لشئون الإدارات التعليمية الدورة الرمضانية بمدرسة المقطم الإعدادية - الثانوية التابعة لإدارة المقطم التعليمية.

وبحسب بيان للمديرية، انطلقت  الفعاليات  بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم للطالبة هاجر محمد مدرسة تحيا مصر ١، والقاء شعر للطالب حسين محمد مدرسة المقطم.


كما نظم طابور الأعلام والعروض الرياضية والجمباز الايقاعى والتنورة لمدرسة تحيا مصر ١، عمار بن ياسر، وفقرات موسيقية وفريق الكورال مدرسة تحيا مصر ١، الشيماء ع.ث، ومدرسة عمر بن عبد العزيز، وعلي بن أبى طالب.

وافتتحت وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية الدورة الرمضانية بكلمة تشجيعية تحث فيها الطلبة على الإستمرار في ممارسة الرياضة متمنية أن يسود الدورة المنافسة الشريفة.

واوضحت  أن الدورة الرمضانية تقام كل عام لصقل مواهب الطلبة وإشباع رغباتهم فى ممارسة الرياضة،وخلق جيل من الموهوبين يمثل مصر فى كافة المحافل.

كما وجهت الشكر والتقدير لمدير عام الإدارة وجميع القائمين على الدورة، مثمنة الدور الكبير الذي يقوم به أولياء الأمور مع أبنائهم متمنية لهم مزيدًا من التوفيق والنجاح والتميز.. وقد شارك الدورة عدد ( ٩ ) فرق رياضية من جميع مدارس الإدارة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدورة الرمضانية العروض الرياضية تعليم العاصمة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الدورة الرمضانیة

إقرأ أيضاً:

تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة

ترأس محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الثانوية العامة بديوان المديرية، وذلك لمتابعة أعمال امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (شعبة العامة)، بحضور جميع أعضاء الغرفة، ورئيس وأعضاء اللجنة الثلاثية، وممثلي مديرية أمن المنوفية.

امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح "الفولي" أنه اطمأن من رؤساء اللجان على انتظام أعمال امتحان اللغة الإنجليزية، وتوافر الأجواء الهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأوضح مدير التعليم، أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، يتابع أعمال الامتحانات، للاطمئنان على توافر المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب.

وأكد وكيل تعليم المنوفية، أن غرفة العمليات الرئيسية علي تواصل مستمر منذ الصباح الباكر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، لتذليل كافة العقبات في حينها بالإضافة إلي التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة، مشيرًا أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحانات اليوم.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • البطريرك الراعي أثنى امام وفد مدرسة مارمارون - بيت الدين على دورهم التربوي
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • تعليم المنوفية: لم نتلق أي شكاوي من امتحان اللغة الأجنبية الأولي للشهادة الثانوية العامة
  • التعليم: ضبط المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024| ضبط طالب صّور أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية بالشرقية.. وآخر للغش الإلكتروني بالقاهرة
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • تعليم شمال سيناء ينظم مراجعة نهائية للطلاب في مادة اللغة الإنجليزية