متابعة بتجــرد: كشف خالد نجل الفنان الكويتي عبدالله الرويشد تطورات حالة الأخير الصحيّة، نافياً شائعات كثيرة تم تداولها أخيراً حول إصابته بانتكاسة صحيّة خطيرة.

وقال في منشور عبر خاصية القصص المصوّرة في “إنستغرام”: “مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.

. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية لله الحمد”.

وتابع: “الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروها بأحد”.

وكان النجم الخليجي قد أُدخل إلى مستشفى جابر في العاصمة الكويتية، في شهر شباط (فبراير) الماضي إثر تعرُّضه لوعكة صحية طارئة، قيل بأنها بداية جلطة ولكن تم علاجها قبل أن تترك أي أثر وتم منع الزيارات عنه بتوصية من الأطباء.

وأعلن رئيس “الهيئة العامة للترفيه” السعودية المستشار تركي آل الشيخ تأجيل حفلة “ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر”، والتي كان مقرراً إقامتها في 23 شباط الفائت.

main 2024-03-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • من فاتته الكثير من الصلوات وعجز عن ترتيب أكثرها.. كيف يرتبها في القضاء؟.. الشيخ “عبدالله المنيع” يوضح
  • ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)
  • نصائح للأطباء للتغلب على التوتر والبقاء في صحة جيدة
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • بعد زيادة أجور الأطباء.. مطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور في الأردن - فيديو
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • حساب المواطن يوضح الإجراء المتبع حال ظهور الحالة "مدفوعة" وعدم استلام مبلغ الدعم