عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على فضائية القناة الأولى المصرية، تقريرًا تلفزيونيًا عن ملخص أحداث الحلقات الرابعة من مسلسلات الأطفال المذاعة خلال شهر رمضان المبارك.

أحداث الحلقة الرابعة لمسلسل نوره

وأفاد التقرير، بأنّ أحداث الحلقة الرابعة لمسلسل نوره شهدت ذكر سيرة البطلة الأولمبية هداية ملاك بطلة تايكوندو مصرية بالمنتخب الوطني المصري، في خلال حديث جدة نوره معها وضربها المثل لبطلة التايكوندو التي مرت بصعاب كثيرة خلال مشوراها للبطولة.

أحداث مسلسل يحيى وكنوز الحلقة الرابعة

وأضاف التقرير، أن أحداث مسلسل يحيي وكنوز الحلقة الرابعة «شهدت بداية الحلقة رحلة إلى العالم القديم ومجموعة من الناس داخل قلعة قديمة، وعندما قام واحد منهم بشرب من الخوذه النحاس، ظهر رجل آخر وقال إن الذي شرب من كأس من النحاس هيحكم كمت في يوم من الأيام وعلى يده هتتحقق الانتصارات».

وتابع التقرير، أن أحداث مسلسل سر المسجد الحلقة الرابعة شهدت الأحداث بمحادثة بين الشيخ صلاح وسيف وياسين عندما سأل الشيخ الطفل سيف هل يصلي جميع صلاوته في المسجد فقال له لا، فتكلم الشيخ عن فضل الصلاة في المسجد.

وأشار التقرير، إلى أنّ أحداث مسلسل نور والكوكب السعيد الحلقة الرابعة «بدأت الحلقة بحديث زهرة عن الطاقة السلبية ورد عليها صديقها رامي بأن الحروب والتلوث وإزالة الغابات هي السبب، سأل على الصيد الجائر ورد الكائن الفضائي النوع ده من الصيد يسبب انخفاض في أعدد الحيوانات والأسماك في مستوى الخطر وبدأ رامي في الحديث معاهم حول أنواع الحيوانات والطيور والأسماك المعرضة للانقراض بسبب الصيد الجائر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل يحيي كنوز سر المسجد الحلقة الرابعة أحداث مسلسل

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي

يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل سيما ماجي، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

 

دور كمال أبو رية في مسلسل سيما ماجي

 

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلًا: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم أو ي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

 

أحداث مسلسل سيما ماجي 

 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل سيما ماجي 

 

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.
 

آخر أعمال كمال أبو رية 

يذكر أن آخر أعمال كمال أبو رية كان مشاركته في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وشارك في بطولة نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • أحداث مأساوية ومقتل 40 شخصًا في جبل موية
  • الرابعة خلال يوم.. شاب ينتحر بإطلاق النار صوب رأسه في اليرموك
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • تقرير أممي: مقتل وإصابة 120 مدنياً في الحديدة بالألغام الحوثية خلال آخر 12 شهراً
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية شخص انتهازي في مسلسل «سيما ماجي»
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"