قال الناقد الفني أحمد سعد الدين، إنه مع بداية عرض الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين تبين أننا أماما شكل جديد ومختلف على شاشة التليفزيون وهو أضخم عمل درامي عربي يعيد تصور التاريخ، موضحا أنه يحتوي على عناصر إبهار كثيرة، مثل عنصر التصوير، فهو مبهر وجذاب بشكل غير طبيعي، ومشيرًا إلى أن، التصوير الخارجي به تكوينات مهمة وجميلة للغاية، والتصوير الداخلي الذي جرى تصوريه في مصر يحتوى ديكورات مبهرة ومرتبة بشكل كبير.

وأضاف «سعد الدين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين سمر الزهيري وهشام عبد التواب ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن عناصر التصوير والمونتاج والإخراج اندمجت بشكل متكامل لصنع عمل محترف لافتا إلى أن الأداء التمثيلي به نضج كبير ويظهر الجهد المبذل من جانب الممثلين.

وأكد، بطل المسلسل كريم عبد العزيز يمثل الدور بشكل احترافي فهو مندمج مع الشخصية بشكل كبير جدا وبالإضافة إلى الفنان أحمد عيد دوره مهم وأدائه قوي ومؤثر، مشددًا على أن المؤلف عبد الرحيم كمال  بذل مجهودًا واضحًا ليصنع عملا دارميًا احترافيًا ناجحًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إكسترا نيوز الحلقة الاولى برنامج هذا الصباح كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

إقرأ أيضاً:

مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة

عُرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

أصبح مسلسل أزمة منتصف العمر ، متاح للجمهور بمختلف أنحاء الوطن العربي بداية من 1 أكتوبر القادم وذلك عبر شاشة MBC مصر،  إذ مقرر أن يعرض من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع .

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يوجه بوضع تصور عام لإجراءات تنفيذ مشروع زيادة الإنتاجية
  • المفوض العام للأونروا: الوضع في لبنان يتطور بشكل كبير
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • عاجل- «صفي الدين» مرشح قيادة حزب الله القادم.. هل يعيد التحالف مع إيران دوره في المنطقة؟
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات