الوطن:
2024-10-05@05:04:56 GMT

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 5 على Watch it اليوم

تاريخ النشر: 15th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل لحظة غضب الحلقة 5 على Watch it اليوم

تدور أحداث مسلسل لحظة غضب في إطار من الغموض والتشويق، حول شخصية يمنى التي تعمل شيف في أحد الفنادق الكبرى، وتجسد دورها الفنانة صبا مبارك، ويختفي زوجها شريف، الذي يجسده الفنان محمد فراج في ظروف غامضة يوم الاحتفال بعيد ميلادها.

مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it يوميًا

ويعرض مسلسل لحظة غضب على منصة Watch it، يوميًا في تمام الساعة 11 مساءا وبشكل حصري على المنصة، كون المسلسل من إنتاج المنصة الرقمية Watch it.

مسلسل «لحظة غضب» يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024

 مسلسل «لحظة غضب» يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ومكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج آي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

الشرطة تعثر على جثة شريف

وضمن أحداث الحلقة الخامسة، وفي نهاية الحلقة اتصلت فاطمة بيمنى لتقول لها إن الشرطة عثرت على جثة شريف وطلبوا منهم التعرف عليه وعندما ذهبوا إلى المشرحة للتعرف على الجثة لم تكن جثة محمد فراج «شريف» داخلها، كان شخص آخر.

يمنى تعترف لصديقتها بقتل زوجها

وفي نهاية الحلقة، اعترفت يمنى لصديقتها بأنّها قتلت زوجها، لتكون الوحيدة التي تعرف جريمتها، وتنتهي الحلقة باستيقاظ مصطفى شقيق زوجها من الغيبوبة، بعد ضربه على رأسه من صديقة يمنى التي كانت تحاول إخفاء جريمة صديقتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب مسلسل لحظة غضب لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون

ينتظر الجمهور بحماس شديد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون التي تقدم بطولته الفنانة إيمان العاصي عبر شاشة قناة on، وخصوصا مع تصاعد الأحداث بشكل كبير وتأزم الأمر بين ليلى بطلة العمل وزوجها أكرم الذي يقدم شخصيته الفنان محمد القس، لذا يبحث الجمهور عن موعد ومكان عرضها

موعد عرض الحلقة 16 مسلسل برغم القانون

موعد ومكان عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون سيكون اليوم قبل عرضها على شاشة التليفزيون وذلك من خلال منصة watch it، سيكون مساء اليوم السبت قبل عرضها على شاشة قناة on بـ24 ساعة.

وستكشف الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون عن هل ستخضع ليلى لطلب أكرم زوجها بأن تقطع علاقتها بزوجته الأولى بريهان التي تجسد شخصيتها الفنانة فرح يوسف وشقيقها وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل أم لا؟ ليرضى عنها ويخبرها عن مخبأ أولادها.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي وجوري بكر وعدد آخر من الفنانين ويعرض يوميا عبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • أخرهم برغم القانون.. أعمال ناقشت قضايا المرأة بـ«دراما المتحدة» (صورة)
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON