يعرض مسلسل «عتبات البهجة» للفنان يحيى الفخراني على قناة dmc الساعة 6:15 مساء، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وشهدت الحلقة 4 من المسلسل، أحداثا مثيرة وجديدة من الأزمات التي يتعرض لها الفنان يحيى الفخراني، والذي يجسد شخصية «بهجت» وتعرض لورطة جديدة.

مديونية ضخمة تبلغ نصف مليون جنيه على بهجت 

ويعيش بهجت ورطة جديدة بسبب سنتر عبد البديع (هشام إسماعيل)، ودخل «بهجت» في أزمة خاصة التهرب الضريبي ويكتشف وجود مديونية ضخمة تبلغ نصف مليون جنيه، ليذهب إلى سنتر الدروس الخصوصية، ويشتبك ويدخل في مشادة كلامية مع عبد البديع.

منال تواجه زوجها عبد البديع بأزمته مع الضرائب

وقامت منال (وفاء صادق) بمواجهة زوجها عبد البديع بأزمته مع الضرائب، وأنه يقوم باختلاس أموال من بهجت بسبب الشراكة التي بينهما، وهو تسبب في أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية.

مسلسل «عتبات البهجة» يدور حول بهجت الأنصاري الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني

ويدور مسلسل «عتبات البهجة» حول بهجت الأنصاري، الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني، المتقاعد عن عمله والمتفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم السوشيال ميديا.

والمسلسل بطولة كل من يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان یحیى الفخرانی عتبات البهجة عبد البدیع

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية

تشهد مكتبة الإسكندرية، اليوم الخميس، انطلاق  الحفل الختامي لمهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي، وبحضور الفنان أحمد السقا  نجم هذه  الدورة 14، وجاءت فعاليات هذه الدورة في الفترة من 20 إلي 26 من  سبتمبر الجاري، وتحت رعاية وزارة الثقافة المصرية والدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتأسس المهرجان عام 2008 علي يد الدكتور جمال ياقوت الرئيس الشرفي للمهرجان.


ويذكر أن أحمد السقا  أبن الفنان صلاح السقا مخرج ومؤسس مسرح العرائس، وجده عبده السروجي المطرب المشهور. تخرج من معهد الفنون المسرحية عام 1993 وبدأت انطلاقته الفنية في الدراما التلفزيونية بترشيح من أسامة أنور عكاشة للقيام بدور رئيس فى مسلسل "النوة" للمخرج محمد فاضل.

وشارك "السقا" بالعديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية أيضًا، وأخر أعماله مسلسل العتاولة في الموسم الرمضاني السابق من خلال شخصية "نصار فتحية" والعمل من بطولة طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الأتربي، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • خاص| أول رد من يحيى الفخراني حول مشاركته في رمضان 2025
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس