تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض سرقة محتويات خزينة من أحد مكاتب الشحن والتفريغ بدائرة القسم في شبرا الخيمة ، وحيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مامور قسم ثانى شبرا الخيمة بلاغا من مالك أحد مكاتب الشحن والتفريغ بدائرة القسم يفيد سرقة محتويات الخزينة الخاصة بالمكتب.


تم اخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل تسلل إلى المكتب ليلا وتمكن من فتح الخزينة وسرقة محتوياتها وفرا هاربا .
وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وارشد عن المسروقات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مباحث القليوبية شبرا الخيمة القسم في شبرا الخيمة

إقرأ أيضاً:

جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان

تُكثف مباحث شرطة إدفو بمحافظة أسوان، من جهودها لكشف غموض العثور علي جثة شاب مجهول الهوية في سيارة ماركة نيسان بلا لوحات معدنية، وتم نقل الجثة إلي مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف هوية القتيل.

تلقي مأمور قسم شرطة إدفو بلاغاً بالعثور علي جثة مجهولة داخل سيارة نيسان، وبالانتقال تم التنسيق الشرطة، كما تبين خلو الجثة من مستندات تدل علي هويته، وتم نقل الجثة الي مشرحة إدفو وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال مصدر أمني بإنه تم تصوير الجثة بمعرفة رجال الأدلة الجنائية بالمديرية تمهيداً لنشر الصور علي أقسام الشرطة لنشرها لكل محافظات الجمهورية، في محاولة للتعرف عليه من قبل المترددين علي أقسام الشرطة، وأضاف المصدر بأنه جار فحص جميع بلاغات التغيب، خاصة التي تحمل نفس أوصاف المتوفي ربما تكون أسرته قد حررت محضرا بتغيبه.

وتابع المصدر بأنه تم أخذ بصمات الجثة لمطابقتها بالبصمات في الأدلة الجنائية، ربما يكون المتوفي سبق وأن تم أخذ بصماته من قبل في أحد القضايا، وأكد المصدر بأن تقرير الطب الشرعي الخاص بسبب الوفاه سوف يكشف وجود شبهه جنائية في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعادي
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في الوراق
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أمام قرية زيان بالدقهلية
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم