أشادت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال تفقده فجراليوم الجمعة أكاديمية الشرطة ليطمئن على أبنائه الطلاب المستجدين بالأكاديمية، موضحة أن حوار الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الطلبة حول الأوضاع الداخلية والإقليمية اتسم بالمصارحة والمكاشفة.

 

وأوضحت" مديح" في تصريحات لها، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد تحذيرات مصر الدائمة والمستمرة من الاجتياح البري لرفح الفلسطينية وما سيخلفه من تأثيرات على المنطقة والعالم، بالإضافة إلى عدم توسعة رقعة الصراع، منوهة إلى أن ما يحدث الآن من تهديد للملاحة في البحر الأحمر حذرت منه مصر مسبقا.

 

وثمنت رئيس حزب مصر اكتوبر، طمأنة الرئيس لطلبة أكاديمية الشرطة والمصريين عامة ، بالوضع الحالي للاقتصاد المصري وحرص الدولة والقيادة السياسية على تصويب مسار الاقتصاد للنهوض بهذا القطاع الهام والحيوي، منوهة إلى أن الدولة تمضي قدما نحو اقتصاد قوي يحقق أهداف التنمية المستدامة.

 

وأكدت مواصلة مصر تنفيذ القوات الجوية المصرية المهام الإنسانية والإغاثية العاجلة فى إسقاط عشرات الأطنان من المساعدات الغذائية والإحتياجات الحيوية الملحة التى يتم إنزالها جواً بشمال قطاع غزة،  استمراراً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية وعدد الدول المشاركة بالتحالف الدولى، تعكس دور مصر التاريخي الداعم للقضية الفلسطينية حتى حصول الاشقاء على حقوقهم المشروعة فى إقامة دولتهم المستقلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيهان مديح عبد الفتاح السيسي السيسي اكاديمية الشرطة

إقرأ أيضاً:

رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين.

كما شاركت في المؤتمر الدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية.

وقال أيمن العشري، إن هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وأن مصر بلد الأمن والأمان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.

وأبدى العشري، تفاؤله بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.

وأكد رئيس غرفة القاهرة، أن هذا المؤتمر يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الأوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.

وتستضيف مصر مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024

ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

مقالات مشابهة

  • "مصر أكتوبر": 30 يونيو أعادت لمصر ريادتها ومكانتها عربيا ودوليا (فيديو)
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي يلقي كلمة بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك