أصيب دكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة بالرعب ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الخامسة عبر شاشة قناة on.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5

استيقظ دكتور ياسين من النوم ينادي على ابنته حبيبة في الغرفة ولكنها لا تجيب عليه وهو الأمر الذي جعله يصاب بالرعب ويخاف من أن يكون وصل إليها أحد من عائلته وأخذها .

بدأ دكتور ياسين يبحث عن ابنته حبيبة للخروج من الغرفة ولكنه وجدها بعد ذلك تجلس مع جارتهم سامية حلويات التي تقدم شخصيتها الفنانة ميرنا جميل تفطر معها فانفعل عليها وجعلها تدخل الغرفة مجددا.

فوجئ دكتور ياسين بأن سامية تعرف اسمه وعمله وهو الأمر الذي جعله يتوتر ويسأل ابنته هل هي من أخبرتها ولكنه تخبره أنها لم تفعل ذلك.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أمير كرارة وسيد رجب وأحمد رزق وملك قورة ورحاب الجمل وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي مسلسلات رمضان 2024 أمير كرارة مسلسل بیت الرفاعی دکتور یاسین

إقرأ أيضاً:

هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان

تحل الفنانة هيام يونس ضيفة  على شاشة تلفزيون لبنان في برنامج " ألبوم الاصالة " (الحلقة ١٩) الذي يعده ويقدمه الزميل روبير فرنجية ويتولى إخراجه بسام خويري، الثامنة والنصف من مساء السبت 6 الحالي.   في الحلقة تستعيد يونس "ذكرياتها وأغانيها المصورة في تلفزيون لبنان الذي كان يمثل لها في طفولتها صندوق الفرجة، بالاضافة الى مشاركتها فيه"، وتضيء على "أفلامها في طفولتها وجولاتها العربية وتكريماتها ، وتوجه تحية وفاء لشقيقتها شقيقتها الفنانة الراحلة نزهة يونس" ، كما تتناول في حديثها مسقط رأسها تنورين.   تنناول الحلقة شهادات مصورة عدة عن مسيرة يونس من الفنانين عبدو ياغي من كندا وهشام بولس الى المطربتين دورا بندلي وغيتا حرب ابنة بلدتها الى الاعلاميين هلا المر ومروان أبو نصر الدين واسماء من العالم العربي.     كما يتضمن البرنامج تقريراً عن مسيرتها مع مشاهد من أرشيفها وتقريراً عن تكريم وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري لها بدرع تلفزيون لبنان في مكتبه في الوزارة.   وقد أهدى  البرنامج  المطربة - الضيفة تمثالا صغيرا للبطريرك الطوباوي اسطفان الدويهي من تصميم الفنان انطونيو عبود وقد وعدت بتقديم ترنيمة له قريبا.

مقالات مشابهة

  • علي أبو ياسين: ما يسيل الآن في غزة ليس دما بل أرواح هامت تبحث عن محبيها
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة